غراي وسارابيا على رادار الاتفاق السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-05 22:33
الإسباني بابلو سارابيا لاعب وولفرهامبتون الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن إدارة نادي الاتفاق السعودي ما زالت تفكر جديًا في ضم نجم إيفرتون، ديماراي غراي، ولاعب وولفرهامبتون، بابلو سارابيا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد الصحفي بن جاكوب لشبكة "CBS Sports"، أن النادي السعودي لا يزال يحاول ضم غراي على الرغم من رفض إيفرتون، ولكن من الممكن أن تتم الصفقة مقابل نحو 7 ملايين جنيه إسترليني؛ بسبب رغبة اللاعب في الرحيل.

وأضاف بن جاكوب في تغريدة نشرها عبر منصة "إكس" (تويتر سابقًا)، أن الاتفاق ومدربه ستيفن جيرراد يدرسان أيضًا ضم بابلو سارابيا لاعب وولفرهامبتون كخيار آخر، مشيرًا إلى أن الاهتمام ملموس ولكن لا يوجد اتفاق حتى الآن بين اللاعب والنادي.

وشارك غراي في الموسم الماضي في 27 مباراة بوصفه لاعبًا أساسيًا في الدوري الإنجليزي، واستطاع تسجيل 4 أهداف وصناعة هدف؛ وكان صاحب الـ27 عامًا أحد الأسباب الرئيسية في بقاء إيفرتون بالبريميرليغ الموسم الماضي وعدم هبوطه.

أما سارابيا فانتقل إلى وولفرهامبتون في الميركاتو الشتوي الماضي، قادمًا من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بعقد يمتد إلى غاية صيف 2026، مقابل 5 ملايين يورو دفعها الوولفز إلى النادي الباريسي.

وخرج الجناح المخضرم من حسابات مدرب باريس سان جيرمان السابق، الفرنسي كريستوف غالتييه، خلال مجريات موسم 2022-2023، حيث خاض 3 مباريات فقط بصفة أساسية في مسابقة الدوري الفرنسي، ولم يستطع التسجيل أو الصناعة.

شارك: