الهلال السعودي يحتفل بـ"التورنيدو" بعد وصوله إلى رقم رائع

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-22 22:17
سالم الدوسري نجم نادي الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

احتفل نادي الهلال السعودي عبر حسابه الرسمي عبر منصة "إكس" بالرقم المميز الذي وصل إليه لاعب الفريق، سالم الدوسري، وذلك قبل انطلاق مباراته أمام سباهان أصفهان الإيراني، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

ونشر حساب "الزعيم" تغريدة أشار من خلالها إلى أن "التورنيدو" وصل إلى مباراته رقم 400 مع الفريق، بعد أن حل في التشكيلة الأساسية لمباراة سباهان.

وقال حساب الهلال السعودي عن الدوسري: "الأفضـل في القـارة الأكبر وصل إلى 400 مباراة مع الهلال.. كان الذهـب والمجد العنوان الأبرز بتحقيقه 16 بطولة ووصافة العالـم".

ويُعد الدوسري من أهم اللاعبين في فريقه والكرة السعودية بشكل عام خلال السنوات الأخيرة، ويمتاز صاحب الـ32 عامًا بمهاراته العالية، وسرعته التي دائمًا ما تُربك دفاعات المنافسين.

وإجمالاً، أحرز الجناح الدولي مع الهلال السعودي 93 هدفًا وقدم 76 تمريرة حاسمة، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 2 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

الهلال السعودي مُتألق بشدة خلال الموسم الحالي

ويلتقي الهلال السعودي مع ضيفه سباهان أصفهان، أمسية الخميس 22 فبراير/ شباط على ملعب المملكة أرينا، وأصبح أزرق العاصمة قريبًا للغاية من حجز بطاقة عبوره إلى دور الثمانية بعد النتيجة الجيدة التي عاد بها من إيران بالفوز بنتيجة (1-3).

وصعد الهلال إلى دور الـ16 في دوري أبطال آسيا بعد احتلال صدارة المجموعة الرابعة، برصيد 16 نقطة، في المقابل، حجز سباهان أصفهان بطاقة عبوره إلى ثمن النهائي، بعد احتلال وصافة المجموعة الثالثة بـ10 نقاط.

جانب من مباراة الهلال وسباهان الإيراني بدوري أبطال آسيا


ويسير الهلال بصورة مميزة خلال الموسم الحالي في كل البطولات، إذ يحتل صدارة دوري روشن برصيد 56 نقطة، بفارق 7 نقاط عن النصر الوصيف، كما تأهل "الزعيم" إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، إضافة إلى وصوله إلى ثمن النهائي الآسيوي.

وشهدت الفترة الماضية تحقيق أزرق العاصمة 22 انتصارًا على التوالي عبر كل المسابقات، وأصبح الهلال قريبًا من تحطيم الرقم القياسي العالمي، المُسجل باسم نادي ذا نيو سينتس الويلزي، بالفوز خلال 27 مباراة متتالية في عام 2016.

    وبالإضافة إلى سلسلة الانتصارات المتتالية، وصل الهلال السعودي إلى 30 مباراة دون هزيمة، مع 27 فوزًا وثلاثة تعادلات، وهي ثاني أطول سلسلة حالية في عدم الخسارة عبر كرة القدم العالمية، خلف باير ليفركوزن الألماني الذي لم يتعرض للخسارة خلال 32 مواجهة هذا الموسم.

    شارك: