النني في أرسنال.. لا يسجل سوى الأهداف الجميلة

2021-06-08 09:01
أرشيفية- المصري محمد النني سجل 5 أهداف رائعة بقميص أرسنال (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تُوج لاعب الوسط المصري محمد النني بجائزة "الهدف الأفضل" لنادي أرسنال الإنجليزي خلال الموسم الرياضي المنصرم 2020-21، وذلك عن تسديدته الرائعة التي سكنت شباك دوندالك الأيرلندي، يوم 10 ديسمبر/ كانون الأول الماضي، بإطار الجولة السادسة (الأخيرة) من دور المجموعات لمسابقة الدوري الأوروبي.


وحظي النني بالنسبة الأكبر من أصوات الجماهير، ليحصد الجائزة، متفوقا على هدفين سجلهما الجناح الإيفواري نيكولاس بيبي والمدافع الاسكتلندي كيران تيرني، في شباك وست بروميتش ألبيون.


وإجمالا، سجل النني 5 أهداف خلال 130 مباراة خاضها رفقة أرسنال، منذ تأمين انتقاله إلى النادي اللندني، شتاء 2016، قادما آنذاك من بازل السويسري.


وسجل النني 4 من أهدافه الخمسة بقميص أرسنال في المنافسات الأوروبية، مع اكتفائه بهدف واحد في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.


وأتت جميع أهداف النني مع أرسنال عن طريق تصويبات ذكية بعيدة المدى، وهي إحصائية تؤكد أن نجم المنتخب المصري لا يُسجل إلا الأهداف الصعبة والجميلة.


تسديدة فاجأت "كامب نو"


خاص النني باكورة مبارياته مع أرسنال بمسابقة دوري أبطال أوروبا، عند مواجهة برشلونة الإسباني بإطار إياب دور الـ 16 للبطولة القارية موسم 2015-16.


واستفاد النني من تمريرة أرضية بصم عليها المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز، قبل أن يُسدد كرةً قوية، غالطت الألماني مارك أندريه تير شتيغن، حارس برشلونة، وسكنت الشباك.


على طريقة روبن


انتظر النني نحو السنة و9 أشهر كي يُسجل ثاني أهدافه بقميص أرسنال، وهذه المرة كان باتي بوريسوف البيلاروسي هو الضحية.


وسجل النني هدفه عبر تسديدة مقوسة، وبطريقة تشبه تسديدات الجناح الهولندي آريين روبن، وقد انتهت المباراة، التي أُقيمت لحساب دور المجموعات من بطولة الدوري الأوروبي للموسم 2017-18، على وقع انتصار أرسنال بسداسية بيضاء.


3 أهداف في موسم واحد


قدم النني أفضل مستوياته مع أرسنال هذا الموسم (2020-21)، حيث تمكن من فرض نفسه كاسم هام في تشكيلة الغانرز، مع تسجيله 3 أهداف جميعها رائعة.


وقص النني شريط أهدافه مع أرسنال هذا الموسم بتسديدته الرائعة التي سكنت شباك دوندالك، قبل أن يحرز هدفا عالميا في مواجهة أولمبياكوس اليوناني، بذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة الدوري الأوروبي، إذ قاد المدفعجية لتحقيق الفوز بهدف لثلاثة.


واختتم النني أهدافه مع أرسنال هذا الموسم، بتسديدة قوية أودعها شباك نيوكاسل يونايتد، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ليدون صاحب الـ 28 عاما اسمه بين مصريين قلائل سجلوا أهدافا في البريميرليغ.

شارك: