النصر يكشف حقيقة وجود بند في عقد رونالدو بشأن ملف المونديال

2023-01-11 14:06
البرتغالي كريستيانو رونالدو بقميص النصر السعودي (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أعلن نادي النصر السعودي في بيان له عدم وجود بند في عقد نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو ينطوي على موافقة "الدون" للترويج لاستضافة السعودية لمونديال 2030 بالاشتراك مع مصر واليونان.

ووقّع كريستيانو الذي سيكمل الشهر القادم عامه الـ38 يوم 30 ديسمبر/ كانون الأول الماضي على عقد مع النادي السعودي يستمر حتى عام 2025.

وأوضح بيان النادي السعودي: "يود نادي النصر أن يوضح أنه خلافًا للتقارير الإخبارية، فإن عقد كريستيانو رونالدو مع النصر لا ينطوي على أي التزامات لاستضافة كأس العالم. ينصبّ تركيز كريستيانو رونالدو الأساسي على النصر والعمل مع زملائه لمساعدة النادي في تحقيق النجاح".

وحسب تقارير إخبارية، فإن عقد كريستيانو مع النادي السعودي، الذي لم يتم الكشف رسميًّا عن قيمته، يتضمن 200 مليون يورو إضافية للاعب من أجل الترويج لملف ترشح السعودية لاستضافة كأس العالم 2030.

ويتنافس هذا الملف المشترك بين السعودية مع مصر واليونان، مع ملف إسبانيا والبرتغال وأوكرانيا، وملف الأرجنتين وتشيلي والأوروغواي والباراغواي، لاستضافة النسخة بعد القادمة من المونديال.

ومن المنتظر أن يخوض رونالدو مشاركته الرسمية الأولى مع النصر أمام الاتفاق ضمن منافسات الدوري السعودي يوم 22 يناير/ كانون الثاني الجاري، عقب الانتهاء من عقوبة إيقافه لمباراتين.

ومع ذلك، فإن ظهور رونالدو الأول في الملاعب السعودية مع "العالمي"، قد يكون خلال موقعة كأس موسم الرياض بين فريق نجوم الهلال والنصر وباريس سان جيرمان يوم 19 يناير الحالي. 

شارك: