النصر يقترب من التعاقد مع مدافع برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-15 00:44
نادي برشلونة الإسباني يتجه للتفريط في لاعب آخر هذا الصيف (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اقترب نادي النصر السعودي من تدعيم صفوفه بنجم أوروبي جديد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية؛ إذ أكدت مصادر صحفية إنجليزية أنّ الفرنسي كليمون لونغليه، مدافع نادي برشلونة الإسباني، قريب من الانضمام إلى كوكبة نجوم "دوري روشن".

وأفادت صحيفة "ذا أثلتيك" البريطانية، بأنّه لم يحصل اتفاق نهائي حتى الآن بشأن بنود الصفقة بين جميع الأطراف، غير أنّ الأجواء تبدو إيجابية باتجاه حسم كافة التفاصيل في الأيام المقبلة، لا سيما أنّ اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا، لا يمانع خوض تجربة الاحتراف في البلد الخليجي.

النصر يترقّب حلول نجم أوروبي جديد

ويهدف "العالمي"، الذي عزّز صفوفه بعدد من النجوم هذا الصيف، في مقدمتهم السنغالي ساديو ماني (بايرن ميونخ) والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش (إنتر ميلان) والبرازيلي أليكس تيليس (مانشستر يونايتد) وسيكو فوفانا (لانس)، إلى تدعيم خطه الخلفي بنجوم من الصف الأول، في ظل عدم رضا المدرب البرتغالي لويس كاسترو عن مردود مدافعيه الحاليين.

من جانبه، يبدو أنّ لونغليه خرج بشكل نهائي من مخططات مدربه الإسباني تشافي هيرنانديز، الذي لم يعوّل عليه في المباريات الودية للمعسكر التحضيري، إضافة إلى عدم المطالبة بتسجيله ضمن قائمة اللاعبين الخاصة بالموسم الجديد.

وانضمّ لونغليه إلى النادي الكتالوني قادمًا من إشبيلية في 2018 في صفقة بلغت قيمتها 35 مليون يورو؛ إذ خاض منذ ذلك الوقت 160 مباراة بقميص الـ"بلوغرانا"، في حين لعب الموسم المنقضي مُعارًا إلى توتنهام هوتسبير الإنجليزي، وخاض 35 مباراة مسجلًا هدفًا واحدًا.

ويستعدّ النصر، المتوّج مؤخرًا بلقب بطولة كأس الملك سلمان للأندية على حساب غريمه الهلال بنتيجة (2-1)، بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، لتعويض خسارته لقب الدوري السعودي لمصلحة اتحاد جدة في الموسم الماضي، وفي ظل منافسة محلية محتدمة في الموسم الجديد بعد التعاقدات القوية لأغلب الأندية الكبرى.

شارك: