النصر يستغني عن نجمه ويمهد الطريق للتعاقد مع مدافع جديد

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-17 22:45
أرشيفية- نجوم النصر السعودي بعد الفوز على الباطن بالموسم الماضي (Twitter/AlNassrFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرّر نادي النصر السعودي الاستغناء عن نجمه الأوزبكي، جلال الدين ماشاريبوف، خلال نافذة الانتقالات الصيفية، والذي خرج من حسابات المدرب البرتغالي لويس كاسترو في بداية هذا الموسم.

وخرج ماشاريبوف من حسابات المدرب كاسترو، في ظل وجود البرازيلي أندرسون تاليسكا والسنغالي ساديو ماني، في مركزي الجناح ويأتي قرار الاستغناء عنه بمثابة التمهيد لإبرام صفقة جديدة.

ونشر العالمي، اليوم، تغريدة عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "إكس" (تويتر سابقًا) وجه فيها الشكر إلى النجم الأوزبكي الذي غادر النادي بالتراضي بين الطرفين، وتمنّى النصر التوفيق للاعب في الفترة المُقبلة.

ويأتي هذا القرار في ظل اهتمام العالمي بالتعاقد مع مدافع جديد من قارة أوروبا، وفي ظل اكتمال قائمة المحترفين بالفعل داخل العالمي الذي يملك في صفوفه: كريستيانو رونالدو، أندرسون تاليسكا، غيسلان كونان، مارسيلو بروزوفيتش، أليكس تيليس، سيكو فوفانا، ساديو ماني؛ إذ يسمح الاتحاد السعودي لكرة القدم لأندية دوري المحترفين بقيد 8 لاعبين محترفين على أن يشارك 7 في مباراة واحدة.

ويملك النصر في قائمته لاعبين محترفين آخرين لم يُسجّلَا، ويتعلق الأمر بكل من الحارس ديفيد أوسبينا في ظل إصابته، بجانب المهاجم الأرجنتيني بيتي مارتينيز.

وبعد الاستغناء عن ماشاريبوف، سيكون النصر قادرًا على التعاقد مع مدافع جديد، وتسجيله في قائمته، في ضوء الأخبار التي تتحدث عن استهداف الثنائي إيميريك لابورت مدافع مانشستر سيتي وكليمون لونغليه مدافع برشلونة.

وخرج لونغليه نهائيًّا من حسابات مدربه الإسباني تشافي هيرنانديز، الذي لم يعوّل عليه في المباريات الودية للمعسكر التحضيري، إضافةً إلى عدم المطالبة بتسجيله ضمن قائمة اللاعبين الخاصة بالموسم الجديد.

ويخرج عن حدود الاعتقاد أن يستمر لابورت أيضًا في مانشستر سيتي، نظرًا لمشاركاته النادرة في الموسم الماضي، خاصةً أنّ بطل أوروبا قد تعاقد مع الكرواتي جوسكو غفارديول؛ لكن تظل التكهنات على حالها، حيث لم يستقر النصر حتى الآن على المدافع الذي سيضمه لتعزيز دفاعاته.

وبات النصر المتوّج مؤخرًا بلقب بطولة كأس الملك سلمان للأندية على حساب غريمه الهلال بنتيجة 2-1، يستعد بقيادة نجمه رونالدو لتعويض خسارته لقب الدوري السعودي لمصلحة اتحاد جدة في الموسم الماضي، وفي ظل منافسة محلية محتدمة في الموسم الجديد بعد التعاقدات القوية لأغلب الأندية الكبرى.

شارك: