نادٍ إنجليزي يتحرك لضم مدافع برشلونة قبل نهاية الميركاتو

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-30 14:26
أرشيفية- لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يرغب نادي أستون فيلا الإنجليزي في التعاقد مع المدافع الفرنسي، كليمون لونغليه، من صفوف برشلونة قبل نهاية نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقًا لما أوردته يوميّة "ديلي ميل" البريطانية، فإن أستون فيلا يرغب في التعاقد مع لونغليه على سبيل الإعارة حتى نهاية موسم 2023-24، بعد الإصابة التي تعرض لها المدافع الإنجليزي تايرون مينغز مع الفيلانس.

وخرج كليمون لونغليه نهائيًّا من حسابات مدربه الإسباني تشافي هيرنانديز، الذي لم يعوّل عليه في المباريات الودية للمعسكر التحضيري، إضافةً إلى عدم تسجيله ضمن قائمة اللاعبين الخاصة بالموسم الجاري 2023-24.

وكان المدافع صاحب الـ28 عامًا، قد قضى الموسم الماضي على سبيل الإعارة مع توتنهام هوتسبير، وكان من المقرر أن يعود إلى السبيرز ولكن الصفقة لم تتم في النهاية.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة حريص على التخلص من المدافع الفرنسي بسبب راتبه الكبير، حيث سوف يساعد خروجه في تخفيف بعض الضغوط المالية التي يتعرض لها النادي.

يُذكر أن لونغليه، انضم إلى صفوف برشلونة صيف عام 2018 قادمًا من إشبيلية مقابل 36 مليون يورو؛ لكنه لم يتمكن من حجز مكان في التشكيل الأساسي، ليخرج معارًا إلى توتنهام في الموسم الماضي، حيث شارك معه في 26 مباراة بمختلف المسابقات، ولم يُقنِع مسؤولي سبيرز بشراء عقده نهائيًّا.

شارك: