النصر يعلن تعاقده مع البرتغالي أوتافيو

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-22 20:47
من مراسم توقيع البرتغالي أوتافيو إيدميلسون لنادي النصر (twitter/ AlNassrFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي النصر السعودي رسميًا التعاقد مع النجم البرتغالي أوتافيو إيدميلسون -جناح بورتو البرتغالي- من أجل تعزيز خط هجومه، استعدادًا للموسم الجديد.

ونشر "العالمي" فيديو عبر منصة التواصل الاجتماعي إكس (تويتر سابقًا)، أكد فيه توقيع عقد مع اللاعب البرتغالي حتى عام 2026، وعلق عليه بالقول: "أوتافيو.. أصبح واحدًا منّا!".

وسينضم الدولي البرتغالي إلى كوكبة من النجوم الذين انضموا هذا الصيف إلى النصر؛ على غرار السنغالي ساديو ماني والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش والبرازيلي أليكس تيليس والإيفواري سيكو فوفانا.

وبرز أوتافيو (28 عامًا) بشكل واضح في الموسم الماضي مع بورتو، وكان أحد أبرز نجومه في خط الهجوم؛ إذ شارك معه في 44 مباراة بمختلف المسابقات، ونجح في تسجيل 7 أهداف وصناعة 13 هدفًا آخر، كما شارك أساسيًا في مباراة الفريق الأولى هذا الموسم في الدوري البرتغالي.

وكانت إدارة النادي السعودي، قد بدأت المفاوضات مع أوتافيو قبل شهر ونصف، حيث طالب بورتو بدفع قيمة الشرط الجزائي (40 مليون يورو)، ليتراجع "العالمي" عن إتمام الصفقة، ثم حسمها بعد إصرار المدرب كاسترو على ضم اللاعب.

وأكدت تقارير صحفية أن أوتافيو سيتقاضى راتبًا يبلغ 42 مليون يورو خلال 3 مواسم، بالإضافة إلى المكافآت المالية والحوافز، على أن يدفع النصر رسوم صفقته على 3 دفعات إلى بورتو.

شارك: