النصر السعودي يعرض أحد محترفيه على الشباب لضم متعب الحربي

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-06 16:34
لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي (twitter/AlNassrFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى نادي النصر السعوي تمسكه بفكرة التعاقد مع متعب الحربي الظهير الأيسر لنادي الشباب في نافذة الانتقالات الشتوية الجارية، التي بدأت مطلع يناير/ كانون الثاني الحالي وتنتهي في الساعات الأولى من صباح 1 فبراير/ شباط.

ويريد وصيف دوري روشن السعودي، تعزيز صفوفه بالتعاقد مع ظهير أيسر بطلب من المدرب البرتغالي، لويس كاسترو المدير الفني للنادي العالمي.

ووفقًا لما أوردته صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن إدارة النصر قدّمت عرضًا ثالثًا للحصول على خدمات النجم السعودي الشاب يتضمن إعارة المحترف الدولي الإيفواري سيكو فوفانا.

وأوضحت الصحيفة أنّ إدارة النصر عرضت على نظيرتها في ليوث العاصمة مبلغ 40 مليون ريال سعودي، مع إعارة فوفانا لمدة 6 أشهر والتكفل براتبه طوال فترة الإعارة.

وكان العرض الأول من العالمي بقيمة 60 مليون ريال سعودي على دفعتين وتم رفضه، والعرض الثاني بـ 40 مليونًا إضافة إلى التنازل عن علي الحسن، لاعب الوسط، وإعارة المدافع عبد الله مادو، وتم رفضه أيضًا.

وقالت الصحيفة إن إدارة الشباب لم ترد حتى الآن على عرض النصر، سواء بالرفض أو الموافقة، موضحة أنه لم يتبين هل سيكون هُناك عرض جديد من العالمي لحسم الصفقة من عدمه.

أرقام فوفانا مع النصر السعودي حتى 6 يناير 2024

شارك الدولي الإيفواري مع العالمي في 19 مباراة حتى الآن بجميع المسابقات التي يلعب فيها العالمي، ونجح في تسجيل هدفين وصناعة هدف آخر.

الجدير بالذكر أنّ فوفانا كان انضم إلى العالمي في يوليو/ تموز 2023 مقابل 25 مليون يورو قادمًا من نادي لانس الفرنسي.

شارك: