النصر السعودي يستهدف التعاقد مع مدافع أتلتيكو مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-14 12:39
أحد لاعبي أتلتيكو مدريد مطلوب في النصر السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف موقع "todofichajes" الإسباني أن نادي النصر السعودي يريد التعاقد مع مدافع أتلتيكو مدريد، الدولي الأوروغواياني خوسيه ماريا خيمينيز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشار التقرير إلى أن المدافع الإسباني، إيمريك لابورت، يسعى للعودة إلى إسبانيا ومغادرة النصر السعودي هذا الصيف؛ مما جعل النادي العاصمي يُفكر في الخيارات البديلة، وأبرزها خيمينيز الذي يتمتع بسمعة كبيرة على المستوى الدولي.

ويبلغ خيمينيز من العمر 29 عامًا، ويُدافع عن قميص "الروخي بلانكوس" منذ عام 2013، بعد حضوره من نادي دانوبيو الأوروغواياني، وينتهي عقده الحالي مع أتلتيكو مدريد في يونيو/ حزيران 2028.

وخلال الموسم الحالي، خاض المدافع 27 مباراة عبر كل المسابقات، وقدم تمريرة حاسمة، علمًا أنه يملك في جعبته 5 ألقاب مع ناديه، أما على الصعيد الدولي، فقد لعب خيمينيز 83 مباراة في مسيرته مع منتخب أوروغواي، أحرز خلالها 8 أهداف.

وتبلغ القيمة السوقية للاعب 25 مليون يورو، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت"، ووفقًا لما ورد، فإن هذا الرقم من الممكن أن يدفعه النصر السعودي من أجل إتمام صفقة انتقال خيمينيز لمدة موسمين، بالإضافة إلى موسم اختياري.

النصر السعودي يسعى لتعزيز صفوفه بقوة

وسيحاول النصر السعودي تعزيز صفوفه بقوة خلال الميركاتو الصيفي المقبل؛ من أجل المنافسة على كل الألقاب في الموسم القادم 2024-25، بعد نتائجه السيئة في الفترة الماضية؛ حيث خرج "فارس نجد" من ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا على يد العين الإماراتي، بركلات الترجيح بنتيجة (1-3).

وعلى صعيد دوري روشن السعودي، يحتل الفريق النصراوي حاليًّا المركز الثاني بجدول الترتيب، برصيد 65 نقطة، بفارق 12 نقطة عن نادي الهلال المُتصدر، بعد مرور 27 جولة من عمر المسابقة.

النصر السعودي العين دوري أبطال آسيا (X/AlNassrFC) ون ون winwin


وفي ظل صعوبة المنافسة على لقب دوري روشن السعودي، تتبقى أمام "العالمي" بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، التي وصل فيها الفريق إلى نصف النهائي، برفقة أندية الهلال والاتحاد والخليج.

وكان النصر قد أبرم العديد من الصفقات القوية خلال الفترة الماضية، لكن نتائج الفريق الأصفر لم تكن على النحو المأمول هذا الموسم، وأصبح "فارس نجد" مُهددًا بالخروج من الموسم من دون أي لقب، مُكتفيًا فقط بحصد بطولة كأس الملك للأندية العربية الصيف الماضي، قبل انطلاق الموسم الحالي 2023-24.

شارك: