كريستيانو رونالدو يبعث رسالة خاصة إلى جماهير النصر السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-13 14:21
البرتغالي كريستيانو رونالدو يتصدر قائمة هدافي الدوري السعودي برصيد 29 هدفًا (X/Cristiano)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بعث البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر السعودي، رسالة خاصة إلى جماهير فريقه قبل استقبال نادي الفيحاء الجمعة المقبل، ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرين من دوري روشن السعودي لكرة القدم.

ونشر رونالدو البالغ من العمر 39 عامًا صورة خاصة أثناء مشاركته في تدريبات النصر السعودي، تحضيرًا لمواجهة الفيحاء، معلقًا عليها بالقول: "العودة إلى العمل"، على الرغم من عدم وضوح فرصه في اللعب باللقاء، حيث يبدو مهددًا بالإيقاف بعد طرده أمام الهلال.

وسبق لرونالدو تلقي بطاقة حمراء مباشرة أمام الهلال، بعد اعتدائه بالضرب على المدافع علي البليهي، على هامش الخسارة في كأس السوبر السعودي 1-2.

فرص مشاركة كريستيانو رونالدو

يسيطر الغموض على فرص مشاركة صاروخ ماديرا أمام الفيحاء، حيث بعثت لجنة الانضباط خطابًا رسميًّا إلى إدارة النصر السعودي، من أجل طلب إفادة رونالدو في حادثة الاعتداء على البليهي.

وسبق لحكم المواجهة إرفاق توضيحات في تقريره الخاص، مؤكدًا أن كريستيانو رونالدو قام بارتكاب فعل مشين، بعد استخدامه الكوع للاعتداء بكل قسوة على منافسه من الهلال السعودي.

من ناحيته، يستعد النصر للاستئناف في حادثة إيقاف رونالدو، مؤكدًا أن الأخير لم يقدم على ضرب البليهي، في الوقت الذي تعمد فيه الأخير استفزاز النجم البرتغالي المخضرم وإهانته.

وفي حال ثبتت الادعاءات، فإن عقوبة الإيقاف مباراتين ستلاحق رونالدو إلى جانب غرامة مالية قدرها 20 ألف ريال سعودي، ما يعني غيابه بصورة رسمية عن مواجهة الفيحاء.

احترافية كريستيانو رونالدو

أظهر رونالدو احترافية عالية في تدريبات النصر السعودي، حيث قدم أفضل ما لديه رغم الشكوك الكبيرة التي تحوم حول فرص مشاركته أمام الفيحاء.

ويعد كريستيانو رونالدو من أفضل اللاعبين في المملكة العربية السعودية هذا الموسم، حيث تمكن من تسجيل 36 هدفًا مع صناعة 12 هدفًا آخر، خلال 37 مواجهة عبر مختلف المسابقات، فيما يتصدر قائمة هدافي الدوري السعودي برصيد 29 هدفًا في 25 مباراة.

جدير بالذكر أن النصر يعاني بشدة، رغم تألق رونالدو هذا الموسم، حيث خسر السوبر السعودي، ما يجعله قريبًا من توديع المنافسات من دون ألقاب، حيث يحتل المركز الثاني في الدوري السعودي برصيد 65 نقطة، بفارق 12 نقطة كاملة خلف الهلال المتصدر.

شارك: