كريستيانو رونالدو مرتقب في هونغ كونغ لمحو أزمة ليونيل ميسي

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-12 17:54
البرتغالي كريستيانو رونالدو يتصدر قائمة هدافي الدوري السعودي برصيد 29 هدفًا (X/AlNassrFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دخل مسؤولو اتحاد هونغ كونغ لكرة القدم في مفاوضات مكثفة مع نادي النصر السعودي وأسطورته كريستيانو رونالدو البرتغالي، من أجل خوض مواجهات ودية على أراضيها، بهدف تعويض الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي تسبب بأزمة حادة مع الجماهير الآسيوية العام الماضي.

وبحسب موقع "essentiallysports" فإن اتحاد كرة القدم في هونغ كونغ، يستعد لاستضافة النصر السعودي وأسطورته البرتغالية في جولة خاصة خلال يناير/ كانون الثاني من عام 2025، وهي الجولة التي ستشهد خوض بطولة رباعية من دون تحديد الأطراف الأخرى المشاركة بالمسابقة.

وتبدو المباحثات بين الجانبين متقدمة إلى حد كبير، خاصة أن النصر لن يجد عائقًا في اللعب على أراضي هونغ كونغ، حيث سبق للفريق السعودي قبول دعوات آسيوية سابقة في الماضي، بانتظار خوض صاروخ ماديرا أول تجاربه الودية هناك.

كريستيانو رونالدو بديل ميسي في هونغ كونغ

قال بوي كوان كاي رئيس اتحاد هونغ كونغ لكرة القدم، إن بلاده تأمل الوصول إلى اتفاق يضمن وجود النصر السعودي بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو على أراضيهم، خلال المرحلة المقبلة عبر بطولة رباعية.

وتجاهل رئيس الاتحاد التطرق إلى إنتر ميامي الأمريكي عند الحديث عن الفرق المتبقية، والتي ستشارك النصر في البطولة الودية الرباعية.

ويأتي استبعاد إنتر ميامي ونجمه ليونيل ميسي عن رباعية هونغ كونغ، بعد أن أدى غياب النجم الأرجنتيني عن مواجهة ودية في فبراير/ شباط الماضي هناك إلى غضب الجماهير الحاضرة، بعد أن ادعى معاناته من انزعاجات عضلية.

وحاولت سلطات هونغ كونغ احتواء الأزمة، من خلال اقتراح أفكار أخرى على النجم الأرجنتيني عوضًا عن اللعب، مثل الظهور في الملعب والتفاعل مع المشجعين، لكن أسطورة برشلونة السابق لم يتقبل هذه الأفكار.

وفاجأ ليونيل ميسي الجميع باللعب في اليابان بعد أيام فقط من أزمة هونغ كونغ، قبل أن يعتذر للمسؤولين هناك، مؤكدًا أنه عانى من إصابة مؤلمة ومتورمة في الفخذ، لكن المسؤولين في هونغ كونغ تحدثوا عن أسباب سياسية كانت وراء عدم ظهور البرغوث الأرجنتيني.

جدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي يمتلكان شعبية كبيرة في مختلف أنحاء العالم، بعد تصدرهما قائمة أفضل اللاعبين في العقد الأخير، وسيطرتهما على منافسات الكرة الذهبية لسنوات طويلة.

شارك: