النجم الساحلي يتسبب في نوبة "اكتئاب" للاعب الجيش الملكي 

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-03 23:11
زكرياء مارور مدافع الجيش الملكي (Facebook/asfarofficiel)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أسقط المدير الفني للجيش الملكي المغربي لكرة القدم، التونسي نصر الدين نابي، المدافع زكرياء مارور من حساباته خلال مباراة قمة الجولة 5 من الدوري المغربي للمحترفين، التي تجمعه مساء غد الأربعاء، بنهضة بركان على ملعب البشير بالمحمدية.

وذكر مصدر خاص لـ"winwin" أن استبعاد اللاعب مارور من المباراة المذكورة جاء بسبب دخول اللاعب في نوبة "اكتئاب"، بعد وقوعه في خطأ فادح في المباراة، التي جمعت الجيش الملكي والنجم الساحلي التونسي السبت الماضي، بملعب مراكش، لحساب إياب التمهيدي الثاني من دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، وهو الخطأ الذي تلقى على إثره بطاقة حمراء وضربة ثابتة جاء منها الهدف الأول، ما أضعف موقف فريقه في العودة في النتيجة بسبب نقصه العددي.

وتلقى زكرياء مارور، الذي تعاقد معه الجيش الصيف الماضي، هجومًا عنيفًا من مشجعي الجيش الملكي على منصات التواصل الاجتماعي، واعتبروه سببًا مباشرًا في إقصاء الفريق مبكرًا من المنافسات القارية.

وقرر نابي منح بعض الوقت للاعبه لاستعادة توازنه النفسي، إذ عبر مارور عن عدم استعداده لخوض مباراة بركان، التي تعد مواجهة حاسمة، بسبب اقتسام الفريقين معًا صدارة الدوري المغربي برصيد 10 نقاط لكليهما، ويراهن الفريق الملكي على الفوز بها لتعويض إقصائه من دوري الأبطال، بالتركيز على المنافسات المحلية، للدفاع عن لقب الدوري الذي أحرزه الموسم الماضي.

الجيش يفتقد خدمات الهبطي 

واختتم الجيش الملكي استعداداته لهذه المواجهة، بحصة تكتيكية مساء اليوم الثلاثاء، بالمركز الرياضي للفريق بالمعمورة، على أن يخضع اللاعبون لحصة فيديو أخيرة صباح غد الأربعاء، قبل التوجه إلى مدينة المحمدية تأهبا للمباراة.

ويواصل زكرياء الهبطي غيابه عن مباريات الجيش الملكي في الدوري بسبب عقوبة توقيفه لخمس مباريات نافذة، منذ الجولة الثانية، في المقابل من المنتظر عودة منصف العمري للظهور مجددًا في صفوف الفريق، بعد إبعاده بقرار انضباطي من نصر الدين نابي، الذي عاقبه بسبب تلقيه بطاقة حمراء أمام النجم الساحلي في مباراة الذهاب بسوسة قبل أزيد من أسبوعين.

بركان يحلّ مبكرًا بمدينة المحمدية 

من جانبه، يواصل نهضة بركان استعداداته لقمة الجولة 5 بمدينة المحمدية منذ أمس الاثنين، حيث فضل المدير الفني أمين كرمة السفر مبكرًا لعاصمة الزهور، ودخول مرحلة التركيز قريبًا من ملعب المباراة.

ويفتقد نهضة بركان لخدمات عادل تاحيف الذي لم يرافق المجموعة إلى مدينة المحمدية، بسبب عقوبة التوقيف لمباراة واحدة، إثر طرده في مباراة الوداد الرياضي الجولة الماضية، في الوقت الذي عاد عبد الإله مدكور من الإصابة وشارك في الحصص التدريبية الأخيرة للفريق، وتبقى مشاركته رهينة باختيارات المدرب، في الوقت الذي قرر فيه كرمة إعادة السنيغالي بول فاليري إلى الفريق الأول، بعد فترة قضاها رفقة فريق الأمل، حيث لم يشارك اللاعب السنغالي في أي مباراة مع نهضة بركان منذ التحاقه بالفريق الصيف الماضي قادمًا من وجدة.

شارك: