النجم الساحلي بعد جولتين في الدوري.. 3 ركلات جزاء و3 نقاط

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-29 22:48
فرحة المدافع المحوري حمزة الجلاصي بهدفه ضد اتحاد بن قردان (Facebook/EtoileSportiveDuSahel)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تمكن المدافع المحوري حمزة الجلاصي من قيادة فريقه النجم الساحلي لتحقيق فوزه الأول في إطار منافسات الجولة الثانية من المرحلة الأولى لبطولة الدوري التونسي، بعدما سجل هدف الانتصار في شباك ضيفه اتحاد بن قردان، خلال المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء 29 أغسطس/ آب، على أرضية الملعب الأولمبي بسوسة.

وحقق النجم أول ثلاث نقاط في المرحلة الأولى من المجموعة الأولى في الدوري التونسي وتقدم إلى المركز الرابع مؤقتًا لحين انتهاء مباريات باقي الجولة، في حين ظل اتحاد بن قردان في المركز السابع (الأخير) من دون نقاط.

واستمر التعادل بين الفريقين حتى الدقيقة (72) التي شهدت احتساب ركلة جزاء لأصحاب الضيافة ليتقدم قلب الدفاع الجلاصي ويضع الكرة في الشباك، علمًا أنها ركلة الجزاء الثالثة التي يحصل عليها النجم خلال الموسم الكروي الجديد؛ إذ حصل على اثنتين في مباراة الجولة الأولى والتي انتهت بهزيمة الفريق ضد الأولمبي الباجي (2-1).

ودخل "ليتوال" مباراة اليوم بمعنويات عالية بعد الفوز على شباب قسنطينة الجزائري مطلع الأسبوع بمجموع مباراتي الذهاب والإياب (3-0) بالدور التأهيلي قبل الأخير لدوري أبطال أفريقيا 2023-24، وسيواجه الجيش الملكي المغربي في الدور الحاسم الشهر المقبل.

يُشار إلى أن الدوري التونسي مُقسّم إلى مجموعتين؛ المجموعة الأولى تضم النجم الساحلي والإفريقي والملعب التونسي واتحاد بن قردان ومستقبل سليمان والأولمبي الباجي وقوافل قفصة.

أمّا المجموعة الثانية فتضم الصفاقسي والبنزرتي ونجم المتلوي والاتحاد المنستيري ومستقبل المرسى واتحاد تطاوين والترجي.

شارك: