النادي الإفريقي التونسي يرغب في التخلص من محترفيه الجزائريين

2022-04-19 23:45
الجزائري نبيل لعمارة يمر بفترة صعبة مع النادي الإفريقي (facebook.com/clubafricain.com.tn)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرر التونسي منتصر الوحيشي، مدرب النادي الإفريقي المنافس في الدوري التونسي، التخلص من 3 لاعبين، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في شهر يونيو/ حزيران.

ويقدم نادي "باب الجديد" تحت قيادة الوحيشي، مستويات طيبة ونتائج إيجابية أسهمت في وصول الفريق للمركز الأول في جدول ترتيب مجموعته في الدوري، ويستعد لخوض مرحلة التتويج التي ستُلعب جولتها الأولى يومي 28 و29 أبريل الجاري.

وأكدت مصادر خاصة لـ "winwin" أن مجلس إدارة النادي الإفريقي وبالاتفاق مع الجهاز للفريق، قرر الاستغناء عن الثلاثي الجزائري، رضوان زردوم وإيهاب بلحسيني ونبيل لعمارة.

وشكل الجزائري زردوم خيبة أمل كبيرة للفريق وجماهيره وفشل في تلبية التوقعات وفق محللين، وكان يفترض أن يشكل مع ياسين الشماخي وحمدي العبيدي ثلاثيا هجوميا قوياً، إلا أنه واجه صعوبات في الظهور بأفضل مستوياته، ولم يقدم أي إضافة للفريق منذ التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، كما أخفق مواطنه إيهاب بلحسيني إلى حد الآن في تقديم أوراق اعتماده مع الفريق.

ومن جانبه يعيش لعمارة، اللاعب السابق لفريق مولودية الجزائر، فترة صعبة مع النادي الإفريقي، حيث عانى من الإصابات وبات خارج حسابات المدرب منتصر الوحيشي.

ومن المتوقع أن يتم تسريح لعمارة، خريج مدرسة رائد القبة الجزائري، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة سواء بفسخ التعاقد أو بالبحث عن بيع اللاعب أو إعارته لفريق آخر.

شارك: