الميناء يقهر النجف في مباراة شهدت 12 بطاقة ملونة

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-07 00:29
من مواجهة الميناء والنجف في دوري نجوم العراق (Facebook/Iraq Stars League)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق فريق الميناء ثاني انتصاراته في دوري نجوم العراق هذا الموسم، بتغلبه على النجف بنتيجة 2-1، في ختام مباريات الجولة السابعة من المسابقة.

وسجل ثنائية الميناء في المباراة التي جرت على ملعب الفيحاء في البصرة، كل من كرار جعفر في الدقيقة (43)، وسجاد علاء في الدقيقة (48)، في المقابل جاء هدف النجف عن طريق اللاعب يونس حمود في الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء.

المباراة التي قادها الحكم حيدر عدوان، شهدت إشهار 3 بطاقات حمراء، و9 بطاقات صفراء. حيث أخرج الحكم بطاقتين حمراوين ضد لاعبي الميناء محمد شوكان في الدقيقة (59)، وحميد علي في الدقيقة (70)، ومحترف النجف ماكان سامبالي في الدقيقة (70) بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو المساعد الـ"VAR"، التي أظهرت تعمده ضرب مدافع الميناء حميد علي.

وبهذا الفوز، وصل رصيد الميناء إلى النقطة 7 في المركز الخامس عشر، بينما تجمد رصيد النجف عند النقطة 6 في المركز السابع عشر.

وعقب نهاية المباراة، أكد مدرب الميناء حسن أحمد في المؤتمر الصحفي أن الفريق قدم مباراة أخرى كبيرة، واللاعبين الشباب أثبتوا أنهم على قدر المسؤولية لقيادة الفريق إلى بر الأمان.

وأوضح قائلاً: "أشعر بالفخر بهذا الفريق الفتي، سنجعل من أرض البصرة مقبرة لجميع الفرق المنافسة".

وكانت إدارة نادي الميناء قد قررت إدخال الجماهير بشكل مجاني للمباراة، من أجل دعم "كرة السفانة" في مشوارهم بدوري نجوم العراق.

شارك: