الشرطة والزوراء يصالحان الجماهير وأمجد راضي هدافًا تاريخيًّا

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-05 23:46
فرحة لاعبي أربيل بزميلهم أمجد راضي بإنجازه كهداف تاريخي للدوري العراقي (Facebook/iraqi stars league)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أقيمت، اليوم الثلاثاء، دفعة جديدة من مباريات الجولة السابعة من دوري نجوم العراق، بإقامة أربع مواجهات في بغداد وكربلاء والبصرة وأربيل.

وفي المباراة الأولى، استعاد فريق الشرطة توازنه في المسابقة، بتغلبه على أمانة بغداد بهدفين لهدف، في المواجهة التي أقيمت على ملعب بغداد.

وافتتح محمود المواس التسجيل للشرطة في الدقيقة (24)، قبل أن يضيف إدريسا نيانيغ الهدف الثاني للقيثارة الخضراء في الدقيقة (48)، في المقابل، حمل هدف أمانة بغداد الوحيد إمضاء اللاعب ماتيوس في الدقيقة (75).

بهذا الفوز رفع الشرطة رصيده إلى النقطة 13 في المركز الثالث، بينما توقف رصيد أمانة بغداد عند النقطة 4 في المركز الثامن عشر.

وفي مباراة أخرى أقيمت بذات التوقيت، صالح فريق الزوراء جماهيره الغاضبة، بعد تغلبه على مضيفه نفط البصرة بهدفين من دون رد، في لقاء أقيم على ملعب الفيحاء في البصرة. وقد سجل ثنائية النوارس كل من محمد مصطفى في الدقيقة (31)، وأحمد زامل في الدقيقة (47) من عمر اللقاء.

بهذا الفوز، وصل الزوراء إلى النقطة 11 في المركز السادس، بينما توقف رصيد نفط البصرة عند النقطة الثامنة في المركز الثاني عشر.

وفي ثالث المباريات، واصل فريق النفط عروضه المميزة في دوري نجوم العراق، وتغلب هذه المرة على كربلاء بنتيجة 2-0 في مواجهة أقيمت على ملعب كربلاء الدولي. وسجل ثنائية النفط كل من علي جمعة في الدقيقة (31)، وعباس بديع في الدقيقة (40).

وبهذا الفوز، وصل النفط إلى النقطة 12 في المركز الخامس، فيما توقف رصيد كربلاء عند النقطة 6 في المركز السابع عشر.

وفي آخر المواجهات، عمق أربيل جراحات ضيفه نفط الوسط بتغلبه عليه بهدف من دون رد، في لقاء أقيم على ملعب فرانسو حريري.

وحمل هدف المباراة الوحيد إمضاء اللاعب أمجد راضي في الدقيقة (81) من عمر اللقاء، وبهذا الهدف أصبح مهاجم أربيل الهداف التاريخي للدوري العراقي برصيد 178 هدفًا، سجلها على مدار أكثر من 13 موسمًا.

ووصل رصيد أربيل إلى النقطة السابعة في المركز الثالث عشر، فيما توقف رصيد نفط الوسط عند النقطة الثانية في المركز العشرين.

شارك: