المهاجم بابلو صباغ يختار منتخب سوريا 

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-13 22:28
بابلو صباغ مهاجم نادي أليانز ليما البيروفي يختار تمثيل منتخب سوريا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن اللاعب بابلو صباغ عبر صفحته الشخصية على موقع إنستغرام، عن قراره بتمثيل منتخب سوريا ابتداءً من نهائيات كأس آسيا القادمة، التي ستنطلق في الثاني عشر من شهر يناير/ كانون الثاني القادم، في العاصمة القطرية الدوحة.

وقال بابلو: "الجماهير السورية الغالية، من دواعي سعادتي أن أعلن لكم أنني مستعد لتمثيل المنتخب الوطني السوري، ابتداءً من كأس آسيا التي نأمل أن نحقق خلالها نتائج مميزة".

وتابع اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا: "أشعر بالسعادة لهذا القرار، لأن سوريا هي بلد أجدادي، وأنا أشعر بالفخر لتمثيلها، أود أن أشكر الاتحاد السوري لكرة القدم للجهود التي بذلوها خلال الأيام الماضية لتحقيق هذا الأمر، أراكم في قطر".

اللاعب المولود في مدينة بارانكويلا الكولومبية بدأ مسيرته في كرة القدم من نادي ديبورتيفو كالي، قبل التنقل بين أندية تونديلا البرتغالي، وإيكويداد سيغوروس الكولومبي، وفريقي إستوديانتس ونيولز أولد بويز الأرجنتينيين، قبل أن ينتقل في بداية العام الحالي إلى نادي أليانز ليما البيروفي على سبيل الإعارة لمدة عام مع أحقية الشراء".

الصباغ نجح خلال الموسم الحالي في تسجيل عشرة أهداف مع نادي أليانز ليما خلال 27 مباراة خاضها مع الفريق، ستٌّ منها في بطولة أمريكا الجنوبية للأندية كوبا ليبرتادوريس، وتبلغ قيمته السوقية في الوقت الحالي مليون يورو طبقًا لموقع ترانسفير ماركت.

شارك: