المنير يكشف عن طموحات الأهلي طرابلس في الكونفدرالية

2022-02-28 17:44
من احتفال لاعبي الأهلي طرابلس الليبي خلال الفوز على زاناكو الزامبي في دور المجموعات لبطولة كأس الاتحاد الإفريقي (facebook/AlahliScLy)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الدولي الليبي محمد المنير، لاعب الأهلي طرابلس، عن طموحات فريقه في كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كونفيدرالية"؛ بعد انفراد "الزعيم" بالمركز الثاني في ترتيب المجموعة الأولى للمسابقة القارية، برصيد 6 نقاط.


وحصد الأهلي طرابلس فوزا ثمينا أمام ضيفه زاناكو الزامبي 2-0 في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد 27 فبراير/ شباط على ملعب "شهداء بنينا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات للكونفيدرالية.

وقال المنير، صاحب الهدف الثاني في مرمى زاناكو، في تصريح خاص لموقع "winwin": "المباراة كانت صعبة جدا، خاصة في الشوط الأول، وكل شيء تغير لصالحنا بعد الدقيقة 80.. سجلنا هدفين وحققنا 3 نقاط هامة من أجل مواصلة المشوار في البطولة".


وأضاف: "نقاط الفوز ستمنح الفريق مزيدًا من الثقة بعدما انفرد بوصافة جدول الترتيب، وستكون دافعاً كبيراً له في مباريات الإياب التي ستكون صعبة؛ لأننا سنلعب مباراتين خارج ملعبنا في الجولات المقبلة".


بهذا الفوز، رفع الأهلي طرابلس رصيده إلى 6 نقاط في الترتيب الثاني بالمجموعة الأولى خلف بيراميدز المصري صاحب الصدارة بالعلامة الكاملة (9 نقاط)، ويأتي الصفاقسي التونسي ثالثا برصيد 3 نقاط، وزاناكو في قاع الترتيب برصيد خالٍ من النقاط.

شارك: