المنتخب المغربي يصل الدوحة للمشاركة في كأس العرب 2021

2021-11-27 11:15
بعثة منتخب المغرب تصل إلى الدوحة للمشاركة في كأس العرب 2021 (SC)
Source
المصدر
QNA
+ الخط -

وصلت بعثة المنتخب المغربي بقيادة المدرب الحسين عموتة، إلى الدوحة، للمشاركة في بطولة كأس العرب FIFA قطر2021 التي ستنطلق يوم الثلاثاء المقبل وتختتم يوم 18 ديسمبر/كانون الأول المقبل.

وغادرت بعثة المنتخب المغربي التي تضم 10 لاعبين من الدوري المغربي، الرباط وتخلف عن مرافقتها اللاعب حمزة الموساوي الذي انضم لناديه نهضة بركان المسافر إلى رواندا لخوض مباراة في مسابقة كأس الكونفيدرالية الإفريقية أمام الجيش الرواندي، على أن يلتحق بعدها بالبعثة.

وكان اتحاد الكرة المغربي قد جهز خطة لنقل بعثة الفريق التي تضم لاعبي الدوري المغربي، على أن يلحق بها 12 محترفا يلعبون في مختلف الدوريات العربية وتحديدا السعودية والإمارات ومصر إضافة إلى قطر التي يلعب فيها سفيان بوفتيني وسينضم إلى مقر إقامة المنتخب المغربي في الدوحة فور وصول البعثة.

واستدعى المدرب حسين عموتة، 5 لاعبين من الدوري السعودي و3 من الدوري القطري و3 من الدوري المصري، بالإضافة إلى لاعب واحد من الدوري الإماراتي. وجاءت القائمة كاملة، كالآتي:

  • حراس المرمى: أنس الزنيتي وعبدالعالي المحمدي ومحمد امسيف
  • الدفاع: محمد الشيبي، أشرف داري، بدر بانون، حمزة الموساوي، أيوب عملود، سفيان بوفتيني، مروان سعدان، محمد نهيري.
  • الوسط : إدريس فتوحي، يحيى جبران، وليد الكرتي، محمد فوزير، أيمن الحسوني، عبدالإله الحافيظي، محمد علي بامعمر
  • الهجوم: وليد أزارو، وأشرف بنشرقي، وكريم البركاوي، وسفيان رحيمي، وإسماعيل الحداد.

ويلعب منتخب المغرب في مجموعة تضم السعودية والأردن وفلسطين، ويدخل البطولة بثوب البطل، بعد أن أحرز لقبها في النسخة السابقة التي أقيمت في السعودية عام 2012. 

شارك: