رئيس الاتحاد المغربي يحفّز المنتخب الرديف قبل رحلة كأس العرب

2021-11-23 17:20
فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

برمج فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، اجتماعاً نهاية الأسبوع الجاري مع أعضاء بعثة المنتخب المغربي الرديف، والمقبل على المشاركة في نهائيات كأس العرب للمنتخبات بقطر، في الفترة ما بين 30 نوفمبر/ تشرين الثاني و18 ديسمبر/ كانون الأول المُقبل.

وأكد مصدر بالاتحاد المغربي لكرة القدم، أن فوزي لقجع سيكون له لقاء مع البعثة المغربية بعد وصول جميع اللاعبين إلى معسكر الرباط الأخير، قبل انطلاق المُسابقة العربية.

وتابع المتحدث ذاته، في توضيحات لموقع winwin، أن رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، سيحرص على تحفيز اللاعبين والأجهزة المرافقة، قبل المسابقة التي يراهن المغرب على لقبها بقوة، بعد أن حقق ذات المنتخب قبل أشهر فقط لقب بطولة إفريقيا للاعبين المحليين بالكاميرون.

أما بخصوص سلّم المنح المالية التي سيتم تخصيصها لمنتخب المغرب الرديف نظير وصوله إلى أدوار متقدمة أو تتويجه بالبطولة، فقد أشار المصدر ذاته إلى أن رئيس الاتحاد المغربي للعبة، سيكشف عن كل هذه التفاصيل خلال الاجتماع الذي سيعقده مع البعثة قبل توجهها صوب قطر.

23 لاعباً بقائمة منتخب المغرب لكأس العرب

 

اختار الحسين عموتة، المدير الفني لمنتخب المغرب الرديف لكرة القدم، 23 لاعباً بقائمته النهائية التي ستخوض منافسات كأس العرب للمنتخبات.

وكشف عموتة مساء أمس الاثنين 22 نوفمبر/ تشرين الثاني، عن قائمته النهائية بعد آخر معسكر إعدادي أقامه الأسود بين البحرين والإمارات العربية المتحدة، وعرف برمجة مباراتين وديتين أمام منتخب البحرين ومنتخب سنغافورة.

واختار عموتة تشكيلة من المحترفين بالدوريات العربية، بالإضافة إلى نجوم الدوري المغربي الممتاز، ضمنهم أنس الزنيتي حارس مرمى نادي الرجاء.

وتألفت قائمة المغرب لبطولة كأس العرب قطر 2021 من: محمد الناهيري، يحيى جبران، وليد الكارتي، إسماعيل الحداد، سفيان رحيمي، أنس الزنيتي، بدر بانون، سفيان بوفتيني، كريم البركاوي، محمد أمسيف، محمد علي بامعمر، أشرف داري، حمزة الموساوي، عبد الإله الحافيظي، أشرف بن شرقي، وليد أزارو، أيوب العلمود، أيمن الحسوني، عبد العالي المحمدي، محمد الشيبي، مروان سعدان، محمد فوزير، إدريس فتوحي.

جدول ومواعيد مباريات المنتخب المغربي في كأس العرب قطر 2021

 

يخوض المنتخب المغربي منافسات كأس العرب 2021 ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات فلسطين والسعودية والأردن، وستكون مباراته الأولى أمام منتخب فلسطين يوم 1 ديسمبر/كانون الأول، على ملعب الجنوب في مدينة الوكرة، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وستكون المباراة الثانية لمنتخب المغرب في كأس العرب أمام منتخب الأردن يوم 4 ديسمبر/كانون الأول على ملعب أحمد بن علي بمدينة الريان، في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت مكة المكرمة.

ويختتم أسود الأطلس منافسات الدور الأول بمواجهة المنتخب السعودي يوم 7 ديسمبر/كانون الأول على ملعب الثمامة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

شارك: