المفاوضات تصل لمرحلة الحسم.. نيمار يقترب من الهلال السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-13 10:46
البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت مصادر إعلامية متنوعة أن مفاوضات نادي الهلال السعودي دخلت مرحلة الحسم للتعاقد مع نجم باريس سان جيرمان، البرازيلي نيمار جونيور، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال خبير الانتقالات الشهير، الإيطالي فابريتسيو رومانو، إن الساعات القادمة ستكون حاسمة في انتقال نيمار المُحتمل إلى الهلال، مؤكدًا أن المفاوضات متقدمة للغاية للوصل إلى اتفاق كامل، وأن النجم البرازيلي وافق مبدئيًا على الذهاب إلى "الزعيم" بعد العرض المالي الضخم الذي تلقاه من النادي العاصمي.

ووفقًا لتقارير صحفية فرنسية، فإن الهلال عرض على نيمار راتبًا سنويًا يصل إلى 100 مليون يورو، بزيادة 20 مليون يورو سنويًا عن العرض الأول، ولا يُمانع نجم برشلونة السابق من اللعب في دوري روشن السعودي.

ويسعى الهلال إلى تعزيز خط هجومه بنجم من الصف الأول، على غرار ما قام به منافسوه، الأبرز محليًا؛ إذ استقدم النصر البرتغالي كريستيانو رونالدو والسنغالي ساديو ماني الموسم الحالي، في حين تعاقد الاتحاد مع الفرنسيين كريم بنزيما ونغولو كانتي، وضم الأهلي، الجزائري رياض محرز والبرازيلي روبرتو فيرمينو.

وقد يكون اسم نيمار، البديل المثالي لإدارة "الزعيم"، في تعويض جماهير الهلال عن الإخفاق في التعاقد سابقًا مع النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، أو حتى مؤخرًا مع النيجيري فيكتور أوسيمين، هدّاف نابولي الإيطالي.

وكانت شبكة "RMC" قد ذكرت أن باريس سان جيرمان، الذي دفع 222 مليون يورو لخزائن برشلونة في عام 2017 مقابل الحصول على خدمات نيمار، سيكون على استعداد لـ"بذل جهود" للتخلص من اللاعب هذا الصيف.

وحسب المصدر، يريد عملاق الدوري الفرنسي العثور على وجهة للاعبه البالغ من العمر 31 عامًا، والذي تعرض لكثير من الإصابات (11 إصابة منذ 2017)، ولديه عقد مدته 4 سنوات براتب سنوي يتراوح بين 30 و40 مليون يورو، وفقًا لمصادر مختلفة، وهو رقم لا يريد البرازيلي تقديم تنازلات بشأنه.

يُذكر أن نيمار خاض 173 مباراة مع باريس سان جيرمان، وتمكن من تسجيل 118 هدفًا وتقديم 77 تمريرة حاسمة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي، علمًا أن عقده الحالي يمتد حتى 30 يونيو/ حزيران 2025.

شارك: