المغربي مزراوي يوضح حقيقة تعاقده مع برشلونة

2022-03-16 12:48
أرشيفية- المغربي نصير مزراوي لاعب أياكس أمستردام الهولندي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف المغربي نصير مزراوي، لاعب فريق أياكس أمستردام الهولندي، عن حقيقة توصله إلى اتفاق مع إدارة برشلونة الإسباني، للانضمام إلى صفوف النادي الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة؛ أي بعد نهاية عقده مع فريقه الهولندي في 30 يونيو/ حزيران المقبل.

ونفى مزراوي، في تصريحات أبرزتها شبكة "آر إم سي سبورت" الفرنسية، أن يكون قد وقع عقدا مع برشلونة، وذلك بقوله: "لم أوقع على أي شيء مع برشلونة حتى الآن. لا يوجد شيء ملموس، أنا لست قريبا حتى من فعل ذلك. لو أن هناك شيئا قد حدث، فسأكون صادقا وأصرح به".

المغربي نصير مزراوي ينفي تقارير تعاقده مع نادي برشلونة الإسباني

في سياق متصل، قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن المستشار الرياضي لبرشلونة، جوردي كرويف، كان حاضرا في مباراة أياكس أمستردام وبنفيكا البرتغالي، الثلاثاء 15 مارس/ آذار، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، وذلك لمتابعة اللاعب المغربي مزراوي، إلى جانب لاعبين آخرين.

وأوضحت "ماركا" أن برشلونة ليس النادي الوحيد الذي يرغب في التعاقد مع لاعب أياكس أمستردام مزراوي؛ إذ يوجد في السباق كل من بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند الألمانيين.

وكان الصحفي الإيطالي فابريتسيو رومانو قد أكد أن برشلونة قدّم عرضا لمزراوي براتب سنوي تصل قيمته إلى 5 ملايين يورو، وأن جوردي كرويف كان في أمستردام، لكنه لم يحصل على توقيع اللاعب حتى الآن.

جوردي كرويف أمس من ملعب "يوهان كرويف أرينا" الذي احتضن مباراة أياكس أمستردام وبنفيكا

ووفقا لرومانو، فإن برشلونة سيتعاقد مع مزراوي لاعب أياكس، ومع متوسط الميدان الإيفواري فرانك كيسي لاعب ميلان الإيطالي، ومع المدافع الإسباني سيزار أزبيليكويتا لاعب تشيلسي الإنجليزي، عبر 3 صفقات "مجانية" في نافذة الانتقالات الصيفية المقبلة.


يُذكر أن أياكس أُقصي الثلاثاء (15 مارس) من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا؛ بخسارته 0-1 أمام ضيفه بنفيكا على أرضية ملعب "يوهان كرويف أرينا"، ليحسم الفريق البرتغالي بطاقة التأهل لربع نهائي البطولة بإجمالي المواجهتين (3-2)، بعد التعادل ذهابا بنتيجة 2-2.

شارك: