منهم نصير مزراوي.. مصادر تؤكد: برشلونة حسم 3 صفقات مجانية!

2022-07-22 22:25
المغربي نصير مزراوي لاعب أياكس الهولندي ينتهي عقده صيف عام 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، أن برشلونة الإسباني على أعتاب التعاقد مع 3 صفقات مجانية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وشدد على أن النادي الكتالوني انتهى مؤخرًا من صفقة مدافع تشيلسي، الدنماركي أندرياس كريستنسن، الذي ينتهي عقده مع "البلوز" في يونيو/ حزيران 2022.

ووفقًا لرومانو، فإن برشلونة سيتعاقد مع لاعب أياكس الهولندي، النجم المغربي نصير مزراوي، ومتوسط ميدان ميلان الإيطالي، اللاعب الإيفواري فرانك كيسي، ومدافع تشيلسي، القائد الإسباني سيزار أزبيليكويتا، الذين سيكونون جميعًا صفقات مجانية الصيف القادم.

وكان برشلونة قد أبرم صفقات مميزة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ساهمت في تحسن نتائج الفريق في بطولة الدوري الإسباني، ووصوله إلى المركز الثالث بجدول الترتيب، بعد أن كان في المرتبة التاسعة قبل وصول المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز في نوفمبر/ تشرين الثاني.

واكتسح برشلونة ضيفه أوساسونا (4-0) يوم الأحد 13 مارس/ آذار في الدوري الإسباني، ليكون فريق المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز قد تجنب الخسارة خلال آخر 10 مباريات في كل المسابقات.. ويبتعد برشلونة حاليا بفارق 15 نقطة عن المتصدر ريال مدريد، الذي يواجهه في كلاسيكو مُرتقب يوم الأحد 20 مارس الجاري، علمًا أن البارسا لعب مباريات أقل.

نصير مزراوي وفرانك كيسييه وسيزار أزبيليكويتا في طريقهم إلى برشلونة

وبحسب رومانو، فقد اقترب برشلونة كثيرًا من ضم الثلاثي مزراوي وكيسيه وأزبيليكويتا، حيث تنتهي عقودهم مع أنديتهم في نهاية الموسم، ويبدو أنهم ليسوا مهتمين بتمديدها.

وكشف الصحفي الإيطالي أن عرض برشلونة لمزراوي يبلغ 5 ملايين يورو سنويا، بينما كان عرض كيسييه 6.5 مليون يورو كراتب سنوي، ويتوقع النادي الكتالوني أن يقبل مزراوي وكيسي العرضين في الأسابيع المقبلة.

وفي السياق ذاته، أكدت إذاعة "كادينا سير" أن برشلونة حسم صفقة كيسييه، الذي ينتهي تعاقده مع ميلان في 30 يونيو/ حزيران المقبل، وشددت على أن النجم الإيفواري سينتقل للنادي الكتالوني بداية من الموسم المقبل.

وكان كيسييه (25 عاما) قد بزغ نجمه في إيطاليا، حيث تعاقد مع أتالانتا وهو في الثامنة عشرة، وبعد قضاء موسمين على سبيل الإعارة في ميلان دفع النادي "اللومباردي" 24 مليون يورو للحصول على خدماته في 2019.

ويتميز اللاعب بقدرته على اللعب في ثلاثة مراكز مختلفة في خط الوسط، إضافة إلى قدرته التهديفية، وخلال المواسم الخمسة التي لعبها في ميلان شارك في 236 مباراة سجل فيها 36 هدفا وصنع 16 هدفا.

شارك: