المغربي الزلزولي يسجل أول ثنائية له في الدوري الإسباني

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-08 22:11
المغربي عبد الصمد الزلزولي لاعب أوساسونا الإسباني (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

سجّل المهاجم المغربي الشاب عبد الصمد الزلزولي أول ثنائية له في الدوري الإسباني، وقعها في أقل من ربع ساعة، مانحًا فريقه أوساسونا فوزه الأول على ضيفه إلتشي متذيل الترتيب، بنتيجة 2-1، السبت في المرحلة الـ28 من الدوري الإسباني.

وتخلّف صاحب الأرض بهدف تيتي مورينتي قبل الاستراحة في الدقيقة (44)، بيد أن الزلزولي عادل في الدقيقة (71) بتسديدة من داخل المنطقة ارتدت من الدفاع إلى الشباك، ثم سجل هدف الفوز بتسديدة رائعة من خارج المنطقة سكنت الزاوية اليسرى للحارس في الدقيقة (84)، ليحقق أول ثنائية له في الليغا.

ويلعب الزلزولي (21 عامًا) مع أوساسونا معاراً من برشلونة والتي انضم إليها في صيف 2021، ولعب أول مواجهة رسمية مع الفريق الأول للبلوغرانا أمام ألافيس (1-1) في 30 أكتوبر/ تشرين الأول 2021، وقد دخل بديلا يومها. 

ورفع أوساسونا، الذي بلغ نهائي مسابقة الكأس المحلية أمام ريال مدريد الشهر المقبل، رصيده إلى 38 نقطة في المركز السابع مؤقتاً، فيما اقترب إلتشي الثالث عشر أكثر من الهبوط إلى الدرجة الثانية.

وتقام لاحقاً ثلاث مباريات في الدوري الإسباني، أبرزها مواجهة ريال مدريد، حامل اللقب وصاحب المركز الثاني بفارق 12 نقطة عن برشلونة المتصدر، مع ضيفه فياريال السادس.

شارك: