المغربي إلياس شاعر مطلوب في بيرنلي الإنجليزي

2022-08-05 11:52
المغربي إلياس شاعر لاعب كوينز بارك رينجرز الإنجليزي (Getty)
Source
+ الخط -

أكد الصحفي الإنجليزي، براد جونز، مساء الخميس 4 أغسطس/ آب، أن النجم الدولي المغربي لنادي كوينز بارك رينجرز الإنجليزي، إلياس شاعر، مطلوب لدى نادي بيرنلي.

وقال جونز في تغريدة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "نادي بيرنلي مهتم كثيرًا بمهاجم كوينز بارك، إلياس شاعر".

الصحفي براد جونز يؤكد أن إلياس شاعر مطلوب في بيرنلي

وتابع جونز: "تستعد إدارة نادي بيرنلي لتقديم عرض رسمي لضم إلياس شاعر خلال الأيام القليلة القادمة، ومن المتوقع يقوم كوينز بارك بتحديد السعر".

ويُعَدّ شاعر من أبرز لاعبي فريق كوينز بارك رينجرز المنافس في دوري البطولة الإنجليزية "تشامبيونشيب"، منذ انضمامه إلى افريق في عام 2019. وإحصائيًّا، خاض الدولي المغربي 42 مباراة مع ناديه الموسم الماضي (2021-22)، مُسجلًا 9 أهداف.

ويمتد تعاقد النجم المغربي مع كوينز بارك رينجرز إلى غاية صيف 2025، وتبلغ قيمته السوقية 4 ملايين يورو حسب موقع "ترانسفير ماركت" المختص في قيمة اللاعبين وأرقامهم وإحصائياتهم.

مشوار إلياس شاعر مع منتخب المغرب

ويعول الجمهور المغربي على شاعر ليكون من بين الحلول الإضافية للمدرب البوسني، وحيد حاليلوزيتش، خلال نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، والتي يشارك فيها المنتخب المغربي ضمن المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات بلجيكا وكرواتيا وكندا.

وانضم شاعر للمنتخب المغربي في يونيو/ حزيران العام المنقضي، ولعب مع الفريق 9 مباريات وسجل هدفًا في مباراة غينيا بيساو في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، كما كان ضمن كتيبة أسود الأطلس التي شاركت في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة التي أُقيمت في الكاميرون مطلع العام الجاري.

شارك: