شاهد| أداء مذهل من إلياس شاعر.. تمريرتان وجائرة رجل المباراة

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-03 17:26
المغربي إلياس شاعر لاعب كوينز بارك رينجرز الإنجليزي (X: IliasChaiir)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نزل صانع الألعاب المغربي إلياس شاعر (26 عامًا) بديلًا في الشوط الثاني، وقاد فريقه كوينز بارك رينجرز إلى اقتناص انتصار بنتيجة (2-0) أمام بريستون، بعد أن قدّم تمريرتين حاسمتين قلب بهما المباراة في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي (تشامبيونشيب).

وحقق كوينز بارك رينجرز انتصارًا صعبًا على حساب بريستون سهرة الجمعة، لحساب المرحلة الـ19 من المسابقة، ليرفع رصيده إلى 16 نقطة في المركز 22 -الثالث من القاع- فيما تجمد رصيد الفريق الخصم عند 28 نقطة في المركز التاسع.

واستمر التعادل السلبي بين الفريقين في ملعب بريستون (ديبدالي)، إلى حين أشرك مدرب كوينز بارك رينجرز، الإسباني مارتي سيفوينتس، اللاعب شاعر مع مطلع الشوط الثاني، بديلًا عن زميله الإنجليزي المخضرم جاك كولباك.

شاعر -صاحب 13 مباراة دولية- استطاع جلب الانتصار للـ(كيو بي آر) عندما قدّم تمريرة حاسمة إلى زميله الأيرلندي الشمالي باول سميث في الدقيقة 55، ثم عاد وصنع الهدف الثاني وتأكيد الانتصار في الدقيقة (87) للإنجليزي كريس ويلوك.

شاهد | تمريرتان حاسمتان من شاعر أمام بريستون


إلياس شاعر رجل مبارة بريستون

خطف شاعر عناوين الصحافة بعد أن قلب اللقاء رأسًا على عقب، ونال جائزة رجل المباراة من اللجنة المنظّمة للبطولة، في حين نال إشادات من مدربه سيفونيتس وزملائه، الذين حققوا الفوز الثاني تواليًا بعد انتصار الجولة الماضية على ستوك سيتي بنتيجة (4-2).
 

المغربي إلياس شاعر لاعب كوينز بارك رينجرز الإنجليزي مع جائزة رجل مباراة بريستون بالجولة 19 (IliasChaiir)
المغربي إلياس شاعر لاعب كوينز بارك رينجرز الإنجليزي مع جائزة رجل مباراة بريستون بالجولة 19 (IliasChaiir)


وقال شاعر عقب المباراة في المنطقة المختلطة بتصريحات لشبكة سكاي سبورتس (Sky Sports): "الجو بارد للغاية اليوم، وأنا سعيد لمساعدة فريقي، آمل أن نتمكن من المواصلة على هذا المنوال، والتدرج أكثر في جدول الترتيب صعودًا للقمة".

يلعب شاعر مع كوينز بارك رينجرز منذ صيف 2017 عندما وفد إليه من فريق ليرس البلجيكي في صفقة انتقال حر، وظهر منذ تلك المدّة في 210 مباريات بكل البطولات، مسجّلًا 29 هدفًا ومقدّمًا 35 تمريرة حاسمة. 

في الموسم الحالي، سجّل شاعر هدفًا واحدًا وصنع 4 أخرى من إجمالي في 18 مباراة مع كوينز بارك رينجرز في الدوري.

أداء مذهل من شاعر أمام بريستون

خلال 45 دقيقة فقط، استطاع شاعر منح فريقه الأفضلية على بريستون، ولعب دورًا هجوميًا بارزًا عندما صنع 4 فرص محققة للتهديف، تحولت اثنتان منها إلى الشباك، وبلغت دقّة تمريراته 84٪.
 

دقائقأسيستصناعة فرصلمساتدقة تمريرات
45245684٪
شارك: