المصري مصطفى محمد يتألق بهدف ويقود نانت للتعادل مع كليرمون

2022-10-30 22:14
المصري مصطفى محمد يواصل تألقه مع نادي نانت الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قاد النجم المصري مصطفى محمد، فريقه نانت لتعادل مثير 1-1 مع كليرمون فوت، اليوم الأحد، في الجولة الـ13 من الدوري الفرنسي "ليغ1"، منقذا فريقه من الخسارة على ملعبه.

وسجل النجم المصري هدف فريقه الوحيد في الدقيقة (73) مدركًا التعادل لفريقه أمام كليرمون فوت، إذ استغل تمريرة حاسمة من زميله الكاميروني إينياتيوس غاناغو ليهز شباك حارس المنافس موري دياو، وكان 

وشارك مصطفى محمد بديلا في المواجهة بدءا من الدقيقة (58)، وسجل هدف التعادل لفريقه بعد ربع ساعة فقط من دخوله أرضية الميدان، مؤكدا حسه التهديفي العالي وأحقيته في المشاركة ضمن تشكيلة المدرب أنطوان كومبواري.

ورفع نجم المنتخب المصري رصيده من الأهداف في الدوري الفرنسي لهذا الموسم إلى 4، مع تمريرة حاسمة واحدة، كما يملك المصري في رصيده هدفا واحدا في مسابقة الدوري الأوروبي.

ويحتل نانت بهذا التعادل المركز الخامس عشر برصيد 12 نقطة، في حين يأتي كليرمون فوت في المركز الثامن مؤقتا قبل استكمال جميع مباريات الجولة، وسيكون "الكناري" يوم الخميس المقبل على موعد مع مواجهة حاسمة في مسابقة الدوري الأوروبي أمام أوليمبياكوس اليوناني، في سباق التأهل إلى الدور الثاني.

رين يتجاوز مونبلييه بثلاثية وموناكو يهزم أنجيه

وفي مباراة أخرى، فاز رين على ضيفه مونبلييه بنتيجة 3-0، وسجل أهداف المباراة كل من مارتين تيرييه في الدقيقة (15) وأرنود كاليمويندو في الدقيقة (23) وأمين غويري عند الدقيقة (85).

رين يحقق فوزا كبيرا على مونبلييه بثلاثية نظيفة

وبهذا الفوز رفع رين رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثالث، في حين تراجع مونبلييه إلى المركز الرابع عشر برصيد 12 نقطة.

وحسم موناكو مواجهته ضد أنجيه وفاز عليه بثنائية نظيفة، بفضل هدفي بريل إمبولو في الدقيقة (54) وألكسندر غولوفين في الدقيقة (70).

ورفع موناكو حصيلته من النقاط إلى 24 نقطة في المركز السادس، في حين يظل أنجيه في المركز الأخير برصيد 8 نقاط فقط.

أوكسير يفوز على أجاكسيو والتعادل يحسم مباراة بريست وريمس

وفاز أوكسير على ضيفه أجاكسيو بهدف نظيف من توقيع المغربي حمزة ساخي في الدقيقة الثامنة، ليضيف الفريق 3 نقاط ثمينة جعلته في المركز السادس عشر  برصيد 12 نقطة، في حين يأتي أجاكسيو في المركز التاسع عشر (قبل الأخير) برصيد 8 نقاط.

أوكسير يحقق فوزا مهما على حساب أجاكسيو

وحسمت نتيجة التعادل 0-0 مواجهة ستاد بريست وضيفه ريمس، ليكتفي كل طرف بنقطة واحدة، ويحتل بريست المركز الثامن عشر برصيد 10 نقاط، بينما احتل ريمس المركز الثالث عشر برصيد 13 نقطة.

شارك: