المساكني يحدد هدف تونس في مونديال قطر 2022

2022-09-26 21:46
يوسف المساكني قائد المنتخب التونسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حدد نجم المنتخب التونسي، يوسف المساكني، هدف "نسور قرطاج" من المشاركة في بطولة كأس العالم قطر 2022 التي تنطلق منافساتها في 20 نوفمبر/ تشرين الثاني وتستمر إلى 18 ديسمبر/ كانون الأول من العام الجاري.

ويخوض "نسور قرطاج" منافسات مونديال قطر 2022 ضمن المجموعة الرابعة التي تضم منتخب فرنسا (حامل اللقب في النسخة الماضية عام 2018)، ومنتخبي الدنمارك وأستراليا.

وأبدى يوسف المساكني، في تصريحات تسبق مواجهة تونس والبرازيل الودية، سعادته بالتأهل إلى كأس العالم 2022، قائلاً: "حققنا الهدف الأول ببلوغ النهائيات من خلال التصفيات"، قبل أن يحدد هدف تونس من المشاركة البطولة، وذلك بقوله: "هدفنا تخطي دور المجموعات".

وتحدث نجم العربي القطري عن مواجهة فرنسا في المونديال، قائلاً: "إنهم أبطال العالم، وأحد المنتخبات المرشحة لإحراز اللقب، لكن في كرة القدم كل شيء جائز"، وأضاف: "الفريق الجاهز والذي يتمتع بكامل تركيزه هو الذي يفوز، وفي الوقت الحالي لا نفكر بفرنسا، نفكر فقط بمباراتنا الأولى ضد الدنمارك، وفرنسا ستكون منافسنا الأخير".

وأشار المساكني إلى أن اللعب في كأس العالم يُعد حلما لجميع اللاعبين، معربا عن أمله في الوصول إلى مونديال قطر وهو بكامل جاهزيته، بعد أن حرمته الإصابة من المشاركة مع تونس في مونديال روسيا 2018.

المساكني: قطر ستنظم نسخة لا مثيل لها من المونديال

وأشاد المساكني باستعدادات قطر لتنظيم كأس العالم، مؤكدا أن مونديال قطر سيكون نسخة استثنائية لن يرى العالم مثيلا لها، بعد التطور المذهل الذي شهدته البلد في الملاعب والبنى التحتية خلال الأعوام الأخيرة.

وأكد المساكني أنه محظوظ بالعيش في قطر التي باتت جاهزة لتنظيم الحدث المرتقب، مشيرا إلى أنه يملك أفضلية تتمثل في معرفته الجيدة بملاعب المونديال التي سبق له اللعب فيها.

وأشار نجم "نسور قرطاج" إلى وجود العديد من مشجعي المنتخب التونسي في قطر، مؤكداً أن المنتخب التونسي يعول عليهم في الحصول على الدعم والمؤازرة خلال البطولة.

شارك: