ما القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وتونس الودية؟

2022-09-26 14:55
أرشيفية- منتخب تونس يتأهب لمواجهة البرازيل في مباراة ودية مُنتظرة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يحتضن ملعب "حديقة الأمراء"، في باريس عاصمة فرنسا، مباراة البرازيل وتونس الودية التحضيرية، استعدادًا لنهائيات كأس العالم "قطر 2022".

ستكون هذه المباراة الثانية لمنتخب تونس في معسكره الإعدادي الحالي استعدادًا لكأس العالم 2022؛ مع فوز "نسور قرطاج" على جزر القمر بهدف نظيف عبر طه ياسين الخنيسي، يوم الخميس الماضي، والأمر ذاته للمنتخب البرازيلي في معسكره لشهر سبتمبر/ أيلول الجاري؛ إذ خاض "راقصو السامبا" ودية أولى، ضد غانا، يوم الجمعة، وهي المباراة التي حسمها الفريق البرازيلي لصالحه بثلاثية نظيفة.

ويشارك منتخب تونس في نهائيات كأس العالم 2022، التي تُقام في قطر بين 20 نوفمبر/ تشرين الثاني و18 ديسمبر/ كانون الأول القادمَين، من المجموعة السابعة، التي تضم أيضًا منتخبات فرنسا والدنمارك وأستراليا، ومن جانبه، سينافس المنتخب البرازيلي في المونديال القطري من المجموعة السابعة، رفقة صربيا وسويسرا والكاميرون.

وستكون مباراة، غدٍ الثلاثاء، هي الثانية تاريخيًّا التي تجمع بين تونس والبرازيل، وقد انتهت المباراة الأولى بين الفريقين، والتي أُقيمت في 6 يونيو/ حزيران 1973، بانتصار المنتخب اللاتيني 4-1.

وفي الأسطر التالية، نتعرف إلى القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وتونس الودية التحضيرية لنهائيات كأس العالم "قطر 2022"، وكيفية مشاهدة البث المباشر للقاء. 

متى موعد مباراة البرازيل وتونس الودية التحضيرية لكأس العالم 2022؟

موعد مباراة البرازيل ضد تونس الدولية الودية، ضمن استعدادات المنتخبين لنهائيات كأس العالم "قطر 2022" هو يوم الثلاثاء 27 سبتمبر. 

ومن المُقرر أنّ تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

من مران منتخب تونس قبل مباراة البرازيل

ما القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وتونس الودية التحضيرية لكأس العالم 2022؟

مجموعة قنوات "beIN Sports" القطرية هي الناقل الحصري للمباراة الودية التي تجمع بين البرازيل وتونس، والتي تأتي ضمن الاستعدادات لكأس العالم 2022، وذلك في منطقتي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وستكون القناة الناقلة للقاء نسور قرطاج المنتظر ضد البرازيل هي قناة "beIN Sports 1 HD Premium".

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة البرازيل ضد تونس؟

يمكن للجماهير العربية متابعة البث المباشر لمباراة البرازيل وتونس، عبر الإنترنت، من خلال خدمتي "بي إن كونكت" و"TOD". 

المباراةالموعدالقنوات الناقلةالملعب
البرازيل ضد تونسالثلاثاء 27 سبتمبر 2022،
22:30 السعودية، 21:30 مصر
beIN Sports 1 HD Premiumحديقة الأمراء


تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: