نيمار وكاسيميرو يقودان تشكيل البرازيل المتوقع أمام تونس

2022-09-25 23:10
البرازيلي كارلوس كاسيميرو والتونسي إلياس السخيري (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية برازيلية أن أدينور ليوناردو باتشي "تيتي" المدير الفني لمنتخب البرازيل، سيُجري بعض التغييرات على تشكيل الفريق أمام تونس، يوم الثلاثاء 27 سبتمبر/ أيلول الجاري، على أرضية ملعب "حديقة الأمراء" معقل نادي باريس سان جيرمان.

وتندرج المواجهة ضمن استعدادات "السيليساو" و"نسور قرطاج" للمشاركة في كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر خلال الفترة ما بين 20 نوفمبر/ تشرين الثاني و18 ديسمبر/ كانون الأول القادمَين.

وأشار موقع" ge globo" البرازيلي إلى أن "تيتي" استقر على الدفع بمحترف فريق يوفنتوس الإيطالي، دانيلو، في الجهة اليمنى للدفاع مكان إيدير ميليتاو، نجم فريق ريال مدريد، الذي لعب على الجهة اليمنى في مواجهة غانا التي انتهت بفوز البرازيل (3-0).

تغييران في تشكيلة البرازيل أمام تونس

وأشار المصدر ذاته إلى أن الجهاز الفني لمنتخب "السامبا" سيدفع أيضًا بلاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، فريد، مكان فينيسيوس جونيور، جناح فريق ريال مدريد الإسباني.

التشكيل المتوقع لمنتخب البرازيل أمام تونس 

  • حارس المرمى: أليسون بيكر؛
  • خط الدفاع: تياغو سيلفا، وتيليس، وماركينهوس ودانيلو.
  • خط الوسط: كاسيميرو، ولوكاس، وفريد، ورافينيا.
  • خط الهجوم: نيمار جونيور، وريتشارليسون.

النقل التلفزيوني لمباراة تونس والبرازيل 

ستكون مباراة تونس أمام "السيليساو" والتي ستُقام في الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت تونس، التاسعة والنصف ليلًا بتوقيت مكة المكرمة منقولة على قنوات بي إن سبورتس القطرية، بصوت المعلق الرياضي التونسي عصام الشوالي.

قرعة منتخبي تونس والبرازيل  في مونديال قطر 2022

ويخوض المنتخب التونسي نهائيات كأس العالم 2022، من المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات فرنسا (حاملة اللقب) والدنمارك وأستراليا. 

في المقابل، سيكون المنتخب البرازيلي، الفائز بـ5 كؤوس عالمية، على موعد مع مواجهة منتخبات صربيا وسويسرا والكاميرون، ضمن منافسات المجموعة السابعة في البطولة.
 

شارك: