المريخ يقطع الطريق على غريمه الهلال ويمدد عقد التش وبيبو 

2021-06-08 09:01
نجم المريخ محمد حامد التش (facebook)
Source
+ الخط -

قطع المريخ الطريق على غريمه الهلال ومدد عقد نجميه محمد حامد التش وأحمد آدم بيبو لمدة ثلاثة مواسم. وعلى الرغم من أن عقدهما مع النادي ينتهي في آخر موسم 2021، غير أن إغراءات الهلال المستمرة ومحاولته المستميتة لإقناع التش تحديداً بعدم تجديد عقده مع المريخ والانتظار حتى الدخول في الفترة الحرة في التسجيلات الصيفية المقبلة، أجبرت المريخ على إعادة قيد اللاعب الذي يعد الأفضل في الموسم الماضي في الدوري السوداني.

ووفقاً لمصادر موثوقة فإن الهلال رفع عرضه للاعب ليصل إلى "60" مليارا، وهو أعلى رقم يدفع للاعب، إذ كان الهلال قد سجل علي عبد الله أبوعشرين في صفقة قياسية وصلت إلى "40" مليارا.

ويعد التش أحد أبرز نجوم المنتخب الوطني السوداني، وكان محط أنظار المتابعين للدوري الممتاز السوداني الذي قدم فيه مستويات مبهرة وقاد فريقه لتحقيق اللقب للموسم الثالث توالياً.
ويدين المريخ بصفقة تمديد عقد التش لرئيس النادي السابق جمال الوالي الذي تكفل بمبلغ إعادة قيد اللاعب بـ "30" مليارا من الجنيهات، وكلف تمديد عقد بيبو المريخ مبلغ "20" مليار جنيه.

وكسب المريخ في آخر يوم للتسجيلات، الأحد، عزام عادل قادماً من الخرطوم بعد سباق مثير مع الهلال، وحسم النادي الأحمر صفقة اللاعب وأبرم معه عقداً لمدة ثلاثة مواسم.. ولفت اللاعب الشاب الأنظار مع فريقه الخرطوم وقاده للفوز على الهلال في المباراة التي جمعت الفريقين في الدوري الممتاز.

شارك: