المريخ يعيد الأقدام الأجنبية ويودع عهد التشكيلة المحلية

2021-06-08 09:01
جماهير المريخ تريد مواصلة التألق محليا واستعادة المجد إفريقيا (Getty)
Source
+ الخط -

استعاد المريخ عهد التعاقد مع أجانب من الطراز الرفيع وأبرم تعاقدات مميزة، مستفيدا من فترة الانتقالات الاستثنائية التي صادق عليها الاتحاد الدولي لكرة القدم، لتعزيز صفوف الأندية تفاديا للنقص العددي بسبب جائحة "كورونا".

وشهدت فترة الانتدابات الاستثنائية تحركات كبيرة من رئيس النادي الشرفي طه التازي ليبرم النادي تعاقدات مع المهاجم توني أدجو قادما من المغرب التطواني، والمدافع الكاميروني باسكال أيبوسي بجانب إدخال بيانات الأوغندي سعيدي كويني محور ارتكاز منتخب أوغندا للمحليين والنيجيري ديلابي أوليمايكان، والجامايكي داروين، في انتظار تطابق بياناتهما خلال الساعات القليلة القادمة.

أقدام أجنبية تدعم التشكيلة الوطنية  
 

استبشرت جماهير المريخ خيرا واحتفت بالوافدين الجدد من الأجانب، ليدعموا صفوف الفريق في المواجهات الشرسة التي تنتظره في مجموعات الأبطال، بعد سنوات خاض فيها الفريق مبارياته بتشكيلة وطنية خالصة، باستثناء فترات قصيرة لأجانب غادروا سريعا ولم يحدثوا الإضافة، وتسببوا في قلق بالغ للنادي بشكاوى لم تتوقف للاتحاد الدولي بسبب مستحقاتهم، ليتعرض النادي لعقوبات ما تزال تهدد مشواره الإفريقي وتنذر بعقوبات قاسية، بيد أن استعداد أبناء النادي للتصدي للغرامات سيقلل كثيرا من مخاطرها.


النابي يتدخل في توقيت مناسب

تابع مدرب المريخ نصر الدين النابي الإضافات الجديدة قبل وصوله البلاد ليشرف على تدريب الفريق، وطالب التونسي بتجميد تسجيل المدافع الكاميروني باسكال والجامايكي داروين، وأبلغ التونسي مجلس المريخ بعدم رغبته في الثنائي، موضحا أنهما لن يحدثا الإضافة الفنية التي ينشدها قياسا بفترة توقفهما الطويلة وابتعادهما عن الملاعب، مؤكدا أنه يرغب في لاعبين جاهزين على غرار النيجيري طوني والأوغندي كويني، وشدد على ضرورة الاستغناء عن الجامايكي والكاميروني، وبالفعل سارع المجلس لإدخال بينات سعيدي كويني والنيجيري ديلابي أوليمايكان مدافع لوبي ستارز، وأكمل اتفاقه معهما، تمهيدا للاستغناء عن الكاميروني أيبوسي والجامايكي داروين لينتظر النادي الساعات القليلة القادمة لإكمال تطابق البيانات عبر النظام الإلكتروني حتى يصبحا لاعبين بالنادي وتكتمل الإضافات الجديدة التي ستدعم الفريق في رابطة الأبطال.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: