المريخ يحن للمدرسة التونسية ويعيد النابي لتدريب الفريق الأول

2021-06-08 09:01
المريخ يتعاقد مع رابع مدرب تونسي في آخر ثلاث سنوات (winiwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تراجع نادي المريخ عن اتفاقه مع المدرب الصربي ميودراغ جيسيتش على الرغم من توقيعه لعقد رسمي معه مؤخرا، ولم يهدر النادي وقتا وبدأ مفاوضات جادة مع التونسي نصر الدين النابي تكللت بالنجاح، ووجدت خطوة التعاقد مع التونسي ترحيبا غير مسبوق على النقيض مما حدث مع المدرب الصربي الذي وجد معارضة شديدة ورفضا قاطعا، أجبر المجلس على التراجع.


نجاح كبير للمدرسة التونسية 

وشهدت المواسم الماضية ظهورا مميزا وتألقا لافتا للمدرسة التونسية مع المريخ، وهو ما أغرى مجلس الإدارة بالبحث والتنقيب سريعا عن مدرب تونسي ليشرف على الفريق فنيا، والتنصل من الاتفاق مع ميودراغ، تفاديا لغضبة جماهيرية متوقعة حال أخفق الآخير بعد الانتقادات الحادة التي تعرض لها المجلس بسبب تعاقده مع الصربي، ليكون النابي رابع مدرب تونسي يمر عبر بوابة المريخ في آخر ثلاثة مواسم.

وكان يامن الزلفاني قد قاد الفريق لنصف نهائي البطولة العربية مقدما مستويات رائعة ونتائج لافتة، كما توج بلقب الدوري رفقة أصحاب القمصان الحمراء قبل أن يرحل لظفار العماني، ويخلفه أمين المسلمي الذي غادر سريعا جدا ليأتى الدور على جمال خشارم الذي اكتفى بإنجاز الدوري ورفض العودة لأسباب إدارية بحتة، لتصب الجماهير جام غضبها على مجلس الإدارة لتفريطه في التونسي وعدم توفيره لبيئة عمل جيدة له.


عودة جديدة  للنابي لأرض النيلين

ولا يعتبر  الدوري السوداني غريبا على نصر الدين النابي الذي أمضى فترة جيدة مع نادي الهلال، أجبرت الكثير من الجماهير على المطالبة به كلما مر فريقها بانتكاسة، النابي سيدخل مباشرة في معترك التنافس بعد وصوله الذي حدد له يوم السبت المقبل، ليكون على موعد مع مواجهة عنيفة أمام الأهلى شندي في الثاني من الشهر المقبل في بطولة الدوري.

بيد أن أخطر المواجهات التي تنتظره ستكون في السادس عشر من فبراير عندما يتنقل مع فريقه إلى القاهرة لمواجهة الأهلي في افتتاحية مشوار مجموعات رابطة الأبطال، تلك البداية القوية التي يتمناها المريخيون قوية لتصلح أساسا متينا يستند عليه في مهمته الشاقة.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: