المريخ والهلال يشعلان الميركاتو الاستثنائي قبل دوري الأبطال

2022-01-30 15:05
المريخ السوداني يدعم صفوفه بصفقات مميزة في الميركاتو الاستثنائي (facebook.kolaph)
Source
+ الخط -

أشعل فريقا المريخ والهلال السودانيان الميركاتو الاستثنائي، بعد أن فتح اتحاد كرة القدم السوداني نافذة التعاقدات للناديين (بشكل استثنائي)؛ للسماح لهما بتدعيم صفوفهما قبل المشاركة في دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.


ووضع المريخ لمساته النهائية للتعاقد مع صانع ألعاب النادي الأهلي المصري، محمد فخري، عن طريق الإعارة، واتفق مع الأهلي مروي على انتداب حارس مرماه أحمد بيتر، وفي المقابل، أبرم نادي الهلال عقدا مع لاعب كيب تاون الجنوب إفريقي، النيجيري عبدول.

صفقات مميزة للمريخ السوداني


استثمر المريخ نافذة الانتقالات الاستثنائية التي فتحها اتحاد كرة القدم السوداني، واتفق مع حارس مرمى النادي الأهلي مروي، بيتر، وسلمه جميع مستحقاته المالية والأوراق الثبوتية التي حرمته من السفر والظهور مع المنتخب السوداني.

ووضع المريخ لمساته النهائية للتعاقد مع صانع ألعاب الأهلي المصري، محمد فخري، بصفة الإعارة، وأكد نائب رئيس نادي المريخ، محمد سيد أحمد، أن مجلس الإدارة جاد في دعمه للفريق قبل مباريات مرحلة المجموعات، موضحا أن النادي أنجز عملا مميزا لتعزيز صفوف الفريق.


الهلال السوداني يكتفي بالتعاقد مع المحترف النيجيري عبدول


قال عضو مجلس إدارة نادي الهلال، رامي كمال، إن فريقه سيكتفي بالتعاقد مع اللاعب النيجيري عبدول القادم من نادي كيب تاون الجنوب إفريقي، مشيرا إلى أن الهلال لا يحتاج لتدعيمات كثيرة؛ بالنظر إلى المجموعة الحالية المتميزة والقادرة على تقديم مستويات كبيرة في قادم الاستحقاقات.

وأشاد كمال بالمعسكر التحضيري للهلال حاليا في جنوب إفريقيا قبل مواجهة صن داونز في افتتاحية دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا يوم 12 فبراير/ شباط المقبل.

شارك: