المدرب مكرم دبوب يهدي الشعب الفلسطيني التأهل

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-23 21:49
التونسي مكرم دبوب المدير الفني لمنتخب فلسطين (X/QNA_Sports)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أهدى المدرب مكرم دبوب المدير الفني لمنتخب فلسطين تأهل "الفدائي" إلى الدور الـ 16 لكأس آسيا قطر 2024 إلى الشعب الفلسطيني.

وجاء تأهل منتخب فلسطين لأول مرة في تاريخه إلى الدور الـ 16 حسبما أكده الحساب الرسمي للبطولة، بعد فوزه، اليوم الثلاثاء (3-0)، أمام هونغ كونغ في الجولة الثالثة عن المجموعة الثالثة للبطولة الآسيوية.

وبهذا الفوز أصبح منتخب فلسطين بقيادة المدرب مكرم دبوب في المركز الثالث لمجموعته الثالثة برصيد 4 نقاط من فوز واحد، وتعادل واحد، وخسارة واحدة أيضًا.

المدرب مكرم دبوب يهدي الشعب الفلسطيني بطاقة العبور

وبدا المدرب مكرم دبوب سعيدًا بعد تأهل منتخب فلسطين إلى الدور الـ 16 لبطولة كأس آسيا 2024، وقال في تصريحاته: "أول شيء، أهدي التأهل إلى الشعب الفلسطيني وإلى الجمهور الذي ساندنا، للاعبين والجهاز الفني، والجهاز الطبي والإداري، وأعضاء الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم".

الحساب الرسمي لبطولة كأس آسيا 2024 يعلن تأهل منتخب فلسطين

وأضاف المدرب التونسي لمنتخب فلسطين بشأن تأهل "الفدائي" إلى الدور القادم في البطولة الآسيوية: "لم أكن مطالبًا ببث الحماس في نفوس اللاعبين، لأننا كنا في تحضيرات منذ 40 يومًا خارج البلد، والجميع كان يريد إدخال الفرحة على قلوب الفلسطينيين".

وتابع قائلًا: "أهنئ اللاعبين على هذا الانتصار التاريخي، وأنا فخور بهم، لقد طلبت من اللاعبين التركيز قبل بداية المباراة، وشددت على ضرورة الهدوء والصبر، لقد طلبت من اللاعبين عدم الدخول في طريقة لعب هونغ كونغ، لأن المنافس يحب لعب مباريات بدنية".

وواصل المدرب مكرم دبوب قائلا: "لقد بدأنا المباراة بشكل جيد، ثم دخلنا في طريقة لعب المنافس، في الشوط الثاني تحلينا بالهدوء، والحمد لله، تمكنا من إضافة الهدف الثاني والثالث، وكنا قادرين على تسجيل أهداف أخرى".

الدباغ يصف تأهل منتخب فلسطين بالتاريخي 

وصف عُدي الدباغ لاعب منتخب فلسطين التأهل إلى الدور الـ 16 لكأس آسيا بالتاريخي، وقال في تصريحاته: "الحمد لله على هذا الفوز، نهدي هذا الفوز إلى الشعب الفلسطيني، كنا بحاجة لهذا الفوز، وهذه الفرحة، هذا التأهل تاريخي".

وزاد قائلًا: "نحن سعداء بالفوز لنا في البطولة، كنا نريد تسجيل المزيد من الأهداف في المباراة، ولكن عمومًا الحمد لله نحن سعداء وراضون بهذا الانتصار".

يُذكر أن منتخب فلسطين وبعد تغلبه على هونغ كونغ، فإنه نجح في تحقيق أول فوز في تاريخ مشاركاته ببطولة كأس آسيا.

شارك: