الليبي بن علي يرفع سقف التحديات بعد تجديد تعاقده مع باري

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-15 17:04
الليبي أحمد فهيم بن علي لاعب باري الإيطالي (facebook/sscalciobari)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب الليبي بن علي عن سعادته بتمديد عقده مع نادي باري الإيطالي، الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية، حتى 30 يونيو/ حزيران 2025، مؤكدًا أنّه سيبحث عن مواصلة النجاحات مع الفريق.

وأعلن باري في بيان له أن أحمد بن علي البالغ من العمر 32 عامًا والذي كان من المتوقع أن يعود للعب في الدوري الليبي من بوابة السويحلي اعتبارًا من الصيف المقبل سيرتبط في النهاية بالفريق الإيطالي حتى 30 يونيو 2025، مع خيار التمديد لمدة عام آخر إذا تم استيفاء شروط اتفق عليها الطرفان.

الليبي بن علي يرفع سقف التحدي

وقال الليبي أحمد بن علي في تصريحاته التي نشرها الموقع الرسمي للنادي الإيطالي: "أنا سعيد جدًا وفخور بتجديد عقدي مع باري، سأبقى في المنزل، أشكر النادي وزملائي بالفريق على الدعم المتواصل لي.. سواء في الملعب أو خارجه".

وأضاف :"باري مكان مهم بالنسبة لي، وهو يتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة، لقد أردت البقاء هنا، ووضع النادي ثقته بي، سأبذل قصارى جهدي من أجلعودة  الفريق للدوري الإيطالي، وأشكر باسكوالي مارينو المدرب السابق للفريق، كما أتمنى التوفيق للمدرب الجديد بيبي إياتشيني الذي منحني الثقة في المباراة الماضية، ونجحت خلالها بتسجيل هدف، وفزنا بثلاثة أهداف مقابل هدف".

وتحدث بن علي عن عودة زميله ماييلو من الإصابة والذي يلعب في نفس مركزه كصانع ألعاب قائلًا: "لا أهتم أبدًا بمن يلعب في المباراة، نهتم فقط بتحقيق نتائج إيجابية، وأنا سعيد جدًا بالمنافسة التي سوف تكون في مصلحة الفريق، وعلى من يختاره المدرب ليكون لاعبًا في المباريات أن يقدم أفضل ما لديه لمصلحة النادي".

32 مباراة والحصيلة هدف وحيد!

خاض الليبي بن علي مع باري الذي انضم له في  يناير/ كانون الثاني 2023، 32 مباراة في جميع المسابقات، وخلال الموسم الرياضي الحالي لعب 10 مباريات فقط سجّل خلالها هدفًا وحيدًا.

وكان هذا هو الهدف الأول له بقميص باري، وذلك في مواجهة فريق ليكو، خلال المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة دوري الدرجة الثانية الإيطالي، والتي انتهت بفوز باري بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليرفع الفريق رصيده إلى 30 نقطة، وضعته في المركز الثاني عشر في جدول ترتيب المسابقة.

يُذكر أنّ الليبي بن علي من مواليد 1992، وبدأ مسيرته الكروية في صفوف فئة الشباب في نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، قبل الانتقال في عام 2011 معارًا إلى فريق روتشديل الإنجليزي، ثم عاد مرة أخرى إلى سيتي بسبب الإصابة، ولعب مُعارًا لعدة أندية إيطالية بداية من بريشيا ثم باليرمو وبيسكارا وبيزا وكروتوني وباري.

شارك: