الكويت الكويتي يضم نجم تشلسي السابق في صفقة قياسية!

2021-07-02 01:59
لقطة أرشيفية تظهر جون أوبي ميكيل خلال لعبه بقميص تشيلسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الكويت الكويتي مساء اليوم الخميس 1 يوليو/تموز تعاقده رسميا مع النيجيري جون أوبي ميكيل بعد أيام من فسخ عقده مع نادي ستوك سيتي الإنجليزي.

وجاء في بيان النادي عبر صفحته الرسمية في موقع تويتر: "مجلس إدراة نادي الكويت الرياضي يتعاقد مع اللاعب النيجيري جون أوبي ميكل لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم الموسم القادم 2021-2022".


ولم يعلن النادي عن قيمة عقد ميكيل لكن صحيفة "الجريدة" الكويتية كشفت أن إدارة الكويت الكويتي اتفقت مع اللاعب النيجيري ميكيل على التوقيع لمدة موسمين مقابل 4 ملايين دولار وهو ما يمثل صفقة قياسية تعد الأغلى في تاريخ الدوري الكويتي.

ويبلغ ميكيل من العمر 34 عاما ويعد من اللاعبين المميزين في وسط الملعب، حيث لعب في صفوف تشيلسي وميدلزبره، وستوك سيتي في إنجلترا، بجانب تيانغين الصيني وطرابزون سبور التركي.

كما أنه تدرج في منتخب نيجيريا من المراحل السنية إلى المنتخب الأول وارتدى شارة الكابتن ولعب 91 مباراة دولية خلال الفترة من 2005 وحتى 2019.

جدير بالذكر أن الكويت الكويتي استغنى مؤخرا عن 4 محترفين في صفوف الفريق الأول وهم الفرنسي سيسوكو، والإسباني ديمبلي، والإيفواري جمعة سعيد، والتونسي أحمد العكايشي.

شارك: