الكشف عن موعد عودة أردا غولر لتدريبات ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-19 21:37
التركي أردا غولر لاعب ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فاجأ المدير الفني لريال مدريد كارلو أنشيلوتي جماهير النادي الملكي بإعلانه عن موعد عودة اللاعب التركي الشاب أردا غولر، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده المدرب الإيطالي بمناسبة مواجهة يونيون برلين الألماني في دوري أبطال أوروبا.

وابتعد غولر، القادم من فريق فنربخشة التركي في الميركاتو الصيفي الماضي، عن الميادين منذ قرابة الشهرين؛ بسبب إصابة في الركبة تلقاها خلال فترة استعدادات ريال مدريد للموسم الجديد بجولته في الولايات المتحدة الأمريكية؛ حيث خضع لعملية جراحية شهر أغسطس/ آب.

وحرمت هذه الإصابة الشاب التركي (18 عامًا) من الظهور للمرة الأولى مع ريال مدريد، على الرغم من الانطباعات الأولية الجيدة التي تركها خلال الأيام القليلة من التدريبات مع الفريق بمعسكره في أمريكا.

كارلو أنشيلوتي يؤكد عودة لاعبه الشاب أردا غولر إلى الفريق الإثنين المقبل

وخلافًا للتوقعات التي حددت غياب غولر بين شهرين إلى 4 أشهر، فاجأ أنشيلوتي الجميع في مؤتمر صحفي عقده اليوم الثلاثاء قبل مواجهة يونيون برلين بدوري الأبطال غدًا الأربعاء، بقوله: "سارت الأمور بشكل جيد معه، لقد تعافى دون أية مشكلة وسيكون معنا يوم الإثنين المقبل".

وتحدث أنشيلوتي أيضًا عن حالة المدافع داني كارفاخال، الذي تلقى هو الآخر إصابة عضلية في مواجهة الريال الأخيرة بالدوري الإسباني، قائلًا: "غدًا سوف يستريح ويخضع لفحوص، لكنه يشعر بحالة جيدة؛ لذلك نعتقد أن الأمر ليس خطيرًا".

شارك: