أنشيلوتي يرشح سيتي للتتويج بدوري الأبطال ويحدد موقف كارفاخال

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-19 17:27
الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني (realmadrid)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

أشار الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب نادي ريال مدريد الإسباني، إلى أن المرشح الأكبر للفوز ببطولة دوري الأبطال هو فريق مانشستر سيتي -حامل اللقب الحالي- بقيادة مدربه بيب غوارديولا.

وأضاف عراب النادي الملكي: "مانشستر سيتي هو المرشح للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا؛ لأنه يمتلك قائمة من اللاعبين سمحت له بالفوز باللقب في العام الماضي ولم تتغير كثيرًا وقبل كل شيء لأنه البطل الحالي، في المرحلة الأخيرة من البطولة دائمًا ما تكون هناك مفاجآت؛ لكن حتى هذه اللحظة هم المرشحون للفوز باللقب".

وفي الوقت الحالي يركز المدرب الإيطالي فقط على استهلال مشواره في البطولة بشكل جيد وذلك عندما يواجه يونيون برلين في أولى مباريات المجموعة الثالثة التي تضم بخلافهما كُلًّا من براغا البرتغالي ونابولي الإيطالي.

وشدد مدرب الميرينغي: "نود أنّ نبدأ دور المجموعات بشكل جيد في مسابقة ذات طابع خاص لنا. إنها فرصة جيدة للعب وسط جماهيرك أمام خصم يتميز بالتنظيم الجيد بالإضافة إلى رسوخه وصلابته. سنحتاج إلى لعب مباراة بأقصى قوة لدينا".

كما أكد أنشيلوتي أنه سيدفع في هذا اللقاء باللاعب لوكاس فاسكيز أساسيًّا على حساب داني كارفاخال المصاب، وأيضًا سيدفع بنجم خط الوسط لوكا مودريتش.

أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي عشية مباراة الريال الافتتاحية بالتشامبيونزليغ

وأوضح أنشيلوتي أن كارفاخال يُعاني من "حمل عضلي زائد" يمنعه من المشاركة أمام يونيون برلين في دوري أبطال أوروبا، لكنه في الوقت الحالي لا يستبعد لحاقه بمباراة الديربي يوم الأحد المقبل أمام أتلتيكو في "متروبوليتانو"، وذلك قبل إجرائه أشعة الرنين المغناطيسي التي ستكشف عن مدى إصابته غدًا الأربعاء.

ولا يستبعد المدرب الإيطالي مشاركة الظهير الأيمن الإسباني، يوم الأحد المقبل في ديربي مدريد على ملعب "متروبوليتانو" أمام أتلتيكو مدريد، مُضيفًا: "لقد فضّلنا تجنب المشكلات ومنحه راحة، سوف يجرى اختبارات طبية غدًا، اللاعب بحالة جيدة نوعًا ما؛ نعتقد أن الأمر لن يكون خطيرًا، ويمكنه التعافي قريبًا".

ويستقبل ريال مدريد نظيره يونيون برلين، مساء غدًا الأربعاء 20 سبتمبر/ أيلول برسم الجولة الأولى لحساب المجموعة الثالثة وتنطلق المباراة في الساعة الـ7:45 بتوقيت مكة المُكرمة والقاهرة خلال اللقاء الذي يُقام في ملعب "سانتياغو برنابيو" بالعاصمة الإسبانية مدريد.

بيريز الأفضل.. أنشيلوتي يعلّق على تصريحات نادال

علّق أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد على التصريحات التي أدلى بها أسطورة كرة التنس، رافاييل نادال، والذي أكد أنّه يحلم بتولي منصب رئيس النادي الملكي يومًا ما خلفًا للرئيس الحالي فلورنتينو بيريز.

في تصريحات مع وسائل إعلام إسبانية أكد نادال أنّه يحلم بالفعل بتولي منصب رئيس النادي الملكي، مؤكدًا أن النادي الآن يملك أفضل رئيس في العالم وهو بيريز.

وقال أنشيلوتي: "الوقت الذي أمضيته هنا كان فلورنتينو هو الرئيس وهو يقوم بعمل رائع، لا أستطيع التفكير في رئيس أفضل، ونحن فخورون جدًا بكون نادال -الذي نكنّ له إعجابًا كبيرًا- من مُشجعي ريال مدريد".

وفيما يخص واجبات والتزامات الفريق الملكي في دوري الأبطال أوضح المدرب الإيطالي أن التحدي يتمثل في المشاركة في الدور نصف النهائي على الأقل.

وصرّح أنشيلوتي: "هدف ريال مدريد هو تخطي دور المجموعات والوصول إلى دور الـ16، ثم يُمكننا أنّ نُفكر في ربع النهائي؛ لكن الأمر الرئيسي لنا هو المنافسة حتى النهاية، يجب أن نكون ضمن الأربعة الأوائل، يمكننا قول ذلك بدون أيّ ضغوط، إنه هدف يمكننا تحقيقه".

شارك: