الكشف عن روزنامة الجولة الافتتاحية في بطولة الدوري السوري

2022-08-31 02:23
أرشيفية-لقطة من مباراة سابقة بين فريقي الكرامة والاتحاد أهلي حلب في الدوري السوري لكرة القدم (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أصدر الاتحاد السوري لكرة القدم جدول الجولتين الأولى والثانية من عمر الموسم الجديد (2022-23) لبطولة الدوري السوري لكرة القدم.

وبات مؤكدًا أن تنطلق منافسات الدوري السوري موسم 2022-23 يوم الجمعة المقبل (2 سبتمبر/ أيلول).ويستهل حامل اللقب في المواسم الثلاثة الماضية، فريق تشرين، مشواره في موسم الدوري الجديد بلقاء فريق الفتوة في ملعب "الجلاء" بدمشق.

ويدخل تشرين هذه المواجهة منقوصًا من خدمات 6 من لاعبيه؛ بعد العقوبات التي طالت الفريق على خلفية الأحداث التي رافقت مباراته ضد الوثبة في ذهاب نصف نهائي كأس سوريا، وفي المقابل، سيكون فريق الفتوة مُطالَبًا بتحقيق بداية جيدة بعد التعاقدات الكبيرة التي قام بها الفريق استعدادًا للموسم الجديد.

وسيحتضن قمة مباريات الجولة الافتتاحية ملعب "بابا عمو" في مدينة حمص، حين يستضيف فريق الكرامة نادي أهلي حلب، المتوج قبل أيام بلقب بطولة كأس سوريا بتغلبه في النهائي على الوثبة بفارق ركلات الترجيح، فيما سيكون ملعب "الباسل" في اللاذقية مسرحًا لمباراة الديربي بين فريقي حطين وجبلة، وسيحل فريق الوثبة ضيفًا على فريق الطليعة في ملعب "حماه البلدي".

وتُستكمل مباريات الجولة يوم السبت (3 سبتمبر) بلقاء الوحدة وضيفه الجزيرة في ملعب "الجلاء" بدمشق، وتُختتم مباريات الجولة بلقاء فريقي الجيش والمجد على ملعب "الجلاء" بدمشق يوم الأحد (4 سبتمبر).

يُذكر أن إدارة الاتحاد السوري لكرة القدم لم توافق على طلب بعض الأندية بتأجيل مباريات الدوري، وألزم الاتحاد جميع الأندية بدفع نصف المستحقات المالية عن توثيق العقود قبل صافرة بداية مباريات الجولة الأولى من البطولة المحلية.

شارك: