الكشف عن راتب عبد الرزاق حمد الله في الاتحاد السعودي

2021-12-18 00:15
المغربي عبد الرزاق حمد الله يصبح آخر المنضمين لفريق اتحاد جدة متصدر الدوري السعودي للمحترفين (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "الاقتصادية" السعودية عن قيمة انتقال المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله إلى نادي اتحاد جدة السعودي، اليوم الجمعة 17 ديسمير/ كانون الأول.

وكان الاتحاد، متصدر الدوري السعودي للمحترفين، أعلن أمسية الخميس 16 ديسمبر في بيان رسمي عن التعاقد مع الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله (30 عامًا)، المهاجم السابق لنادي النصر السعودي، بموجب عقد يمتد لعام ونصف العام.

وقالت صحيفة "الاقتصادية" نقلا عن مصادرها؛ إن "حمد الله سيكلف خزينة الاتحاد خلال الـ 18 شهرا القادمة عشرة ملايين ريال سعودي (2.3 مليون يورو)".

عبد الرزاق حمد الله مع الاتحاد بعد 3 مواسم أسطورية مع النصر
 

فسخ المهاجم المغربي المخضرم عبد الرزاق حمد الله عقده مع ناديه السابق النصر في أواخر شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، ليفاجئ الجميع أمس بالانتقال إلى العميد الاتحاد في صفقة تاريخية.
 

وكان عبد الرزاق حمد الله انضم إلى النصر صيف عام 2018 قادمًا من الريان القطري، وأصبح خلال 3 مواسم أحد أفضل الهدّافين في تاريخ الكرة السعودية، بتسجيله العديد من الأرقام القياسية؛ أبرزها أنه أصبح اللاعب الأكثر تسجيلا للأهداف في موسم واحد ببطولة الدوري السعودي للمحترفين (سجّل 34 هدفا موسم 2018-19).


المغربي عبد الرزاق حمد الله.. يسجل أكثر مما يلعب

في 3 مواسم قضاها بين أروقة نادي النصر، سجّل عبد الرزاق حمد الله 112 هدفًا وصنع 24 آخر خلال 108 مباريات خاضها بقميص العالمي، ليصبح لديه حصيلة إسهامات تهديفية (136) تفوق عدد المباريات التي خاضها (108)، وهو رقم لا يتكرر كثيرًا في الملاعب السعودية.

شارك: