المغربي عبد الرزاق حمد الله ينضم إلى نادي الاتحاد السعودي

2021-12-16 23:36
المغربي عبد الرزاق حمد الله ينتقل إلى الاتحاد السعودي (Twitter: @fah_oxo)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن متصدر لائحة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، نادي الاتحاد، أمسية اليوم الخميس 16 ديسمبر/ كانون الأول في بيان رسمي، عن التعاقد مع الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله (30 عامًا) المهاجم السابق لنادي النصر.

وجاء في بيان نادي الاتحاد السعودي: "يعلن المركز الإعلامي عن تعاقد مجلس إدارة النادي برئاسة الأستاذ أنمار بن عبد الله الحائلي مع اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله بعقد يمتد لعام ونصف، وتمنى المجلس التوفيق للاعب في المساهمة مع زملائه لتحقيق تطلعات الجماهير الاتحادية الوفية".

عبد الرزاق حمد الله مع الاتحاد بعد 3 مواسم أسطورية مع النصر
 

المهاجم المغربي المخضرم عبد الرزاق حمد الله كان قد فسخ عقده مع ناديه السابق النصر في أواخر شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، ليفاجئ الجميع اليوم 16 ديسمبر بالانتقال إلى العميد الاتحاد في صفقة تاريخية، من أصفر العاصمة إلى أصفر مدينة جدة.
 

وفد عبد الرزاق حمد الله إلى النصر صيف عام 2018 قادمًا من الريان القطري، وأصبح خلال 3 مواسم أحد أفضل الهدّافين في تاريخ الكرة السعودية، بتسجيله العديد من الأرقام القياسية؛ أبرزها أنه أكبر هدّاف في موسم واحد عندما أحرز 34 هدفًا موسم 2018-2019.

عبد الرزاق حمد الله.. يسجل أكثر مما يلعب

وفي 3 مواسم قضاها بين أروقة نادي النصر، سجّل عبد الرزاق حمد الله إجمالًا 112 هدفًا من 108 مباريات، إضافة إلى تقديم 24 تمريرة حاسمة، ليصبح لديه مساهمات تهديفية (136) أكبر من المباريات التي خاضها (108)، وهو رقم لا يتكرر كثيرًا في الملاعب السعودية.

شارك: