الكشف عن حكم مباراة الزمالك وفيوتشر في الكونفيدرالية

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-17 23:25
فريق الزمالك المصري لكرة القدم من الموسم الحالي 2023-2024 (X: Zamalek SC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن حكم مباراة الزمالك وفيوتشر في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث قرر تعيين الحكم المغربي جلال جيد لإدارة المباراة المقررة إقامتها يوم 31 مارس الجاري.

ويواصل الزمالك استعداداته لخوض مباراة الذهاب أمام مودرن فيوتشر بالكونفيدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم 7 من الشهر أبريل المقبل.

وتأهل الزمالك إلى ربع نهائي البطولة، بعدما تصدر مجموعته الثانية برصيد 16 نقطة، بعد منافسة مع فريق أبو سليم الليبي الذي حل في المركز الثاني برصيد 9 نقاط.

حكم مباراة الزمالك وفيوتشر في الإياب

كما تم الإعلان عن حكم مباراة الزمالك وفيوتشر في إياب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية بتاريخ 7 أبريل القادم، حيث سيدير اللقاء الحكم الجزائري مصطفى غربال.

وكان مودرن فيوتشر خطف بطاقة التأهل نحو الدور ربع النهائي من الكونفدرالية الأفريقية، بعدما احتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة، بعد الفوز في 3 مباريات والتعادل في مباراتين والخسارة في لقاء.

والتقى الزمالك مع مودرن فيوتشر في 5 مباريات سابقة، وستكون هذه المواجهة هي السادسة التي تجمع بين الفريقين، كما أنه سيكون اللقاء الأول خارج نطاق منافسات الدوري المصري الممتاز.

وتشهد مواجهات الفريقين تفوقًا للفارس الأبيض الذي استطاع تحقيق الفوز في المباريات الخمسة التي جمعت بينهما من قبل. وقد سجل لاعبو الزمالك 11 هدفًا في شباك مودرن فيوتشر، فيما تلقت شباكهم 5 أهداف.

شارك: