الكشف عن جدول مباريات الجولة الثانية من كأس أوريدو

2022-09-23 22:43
مباريات مثيرة مرتقبة في الجولة الثانية من كأس أوريدو (Twitter/DuhailSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلنت مؤسسة دوري نجوم قطر مواعيد مباريات الجولة الثانية من بطولة كأس أوريدو التي تُقام في ظل توقف بطولة الدوري إلى ما بعد نهائيات كأس العالم 2022. وستُلعب مباريات الجولة الثانية من الكأس يومي الأحد والإثنين 25 و26 سبتمبر/ أيلول بين أندية دوري نجوم قطر الـ12.

وتنطلق الجولة الثانية يوم الأحد بإقامة مباريات المجموعة "أ"، وأبرزها مواجهة السد والوكرة بملعب سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ويلعب نادي قطر ضد أم صلال في ذات التوقيت على ملعب أحمد بن خليفة، في حين تنطلق الجولة بمباراة السيلية والأهلي الساعة 5:50 مساء بملعب حمد بن خليفة.

وتتصدر قمة الدحيل والعربي المجموعة "ب"، مباريات يوم الإثنين، وتنطلق الساعة الثامنة مساء بملعب سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة، وهو ذات التوقيت التي تقام فيه مباراة الغرافة والشمال بملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.

في حين تجمع المباراة الثالثة في المجموعة نفسها، نادي المرخية بنادي الريان في ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، وستنطلق في تمام الساعة 5:50 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويتصدر نادي السد المجموعة "أ" برصيد 3 نقاط، ويأتي خلفه ناديي قطر وأم صلال بالرصيد نفسه وبفارق الأهداف عن السد الذي تغلب في الجولة الأولى على السيلية بنتيجة 4-0، وبقيت أندية الأهلي والوكرة والسيلية دون رصيد.

أما في المجموعة "ب"، فيحتل الدحيل الصدارة بعد فوزه الكاسح في الجولة الأولى على المرخية بنتيجة 8-3، ويتقاسم معه كل من الغرافة والعربي المركز نفسه، بينما لا تزال أندية الريان والشمال والمرخية دون رصيد.

ويتصدر مهاجم الدحيل، الكيني مايكل أولونغا، قائمة هدافي البطولة، بعد تسجيله 3 أهداف في الجولة الأولى بمرمى المرخية. وتتأهل الفرق الأربعة الأولى من كل مجموعة للمشاركة في الدور ربع النهائي والأدوار الإقصائية، إلى غاية بلوغ المباراة النهائية.

موعد مباريات الجولة الثانية

المجموعة "أ"

السيلية x الأهلي: يوم الأحد (5:50 مساءً)
قطر x أم صلال:  يوم الأحد (8:00 مساءً)
السد x الوكرة: يوم الأحد (8:00 مساءً)

المجموعة "ب"

المرخية x الريان: يوم الإثنين (5:50 مساءً)
الشمال x الغرافة: يوم الإثنين (8:00 مساءً)
الدحيل x العربي: يوم الإثنين (8:00 مساءً)

شارك: