الكشف عن تفاصيل عقد المهاجم البرازيلي مالكوم مع الهلال

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-23 23:12
الهلال السعودي يحسم صفقة مالكوم فيليبي سيلفا دي أوليفيرا بـ60 مليون يورو (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير إعلامية فرنسية تفاصيل عقد المهاجم البرازيلي مالكوم فيليبي سيلفا دي أوليفيرا مع نادي الهلال السعودي، بعد أسبوعين من المفاوضات مع اللاعب وفريقه زينيت سان بطرسبرغ الروسي.

وذكر موقع "فوت ميركاتو" في تقرير له اليوم الأحد، أنه حصل على معلومات حصرية تؤكد "أن نادي الهلال السعودي وبتوصية ملحة من مدربه الجديد البرتغالي خورخي جيسوس، قد توصل لاتفاق نهائي يقضي بضم المهاجم البرازيلي مالكوم مقابل دفع 45 مليون يورو قيمة الصفقة لنادي زينيت الروسي".

وأضاف التقرير أن نادي الهلال سينفق أيضًا 15 مليون يورو أخرى كمكافآت، من أجل الاستفادة من خدمات اللاعب لمدة ثلاثة مواسم، وذلك بغض النظر عن الأجرة السنوية للاعب التي لم يتم الكشف عنها بعد.

 الهلال السعودي يحسم صفقة مالكوم مقابل 60 مليون يورو

ويبقى فريق الهلال السعودي يطبق الصمت ولم يسرب أية معلومة عن صفقة مالكوم، في انتظار أن يخضع اللاعب للفحوص الطبية الضرورية والتوقيع الرسمي على العقد، الذي سيكون خلال الأيام القليلة المقبلة.

وضمّ زينيت سان بطرسبرغ الروسي مالكوم في عام 2019 من نادي برشلونة في صفقة قدرت قيمتها يومها بـ45 مليون يورو، وذلك بعدما قضى اللاعب موسمًا واحدًا بين أسوار البارسا الذي استقدمه في عام 2018 دون أن يتمكن من فرض نفسه.

ويرتبط مالكوم مع زينيت بعقد يمتد حتى عام 2027، وقد كان قريبًا جدًا من التوقيع لباريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة التحويلات الشتوية الماضية.

ويعد مالكوم (25 عامًا)، الذي ينشط في منصب جناح، واحدًا من أبرز مهاجمي الدوري الروسي في المواسم الأخيرة، حيث شارك مع زينيت في 33 مباراة بجميع المسابقات الموسم المنقضي، سجل خلالها 26 هدفًا وقدّم 9 تمريرات حاسمة لزملائه.

شارك: