الكشف عن تفاصيل صفقة انضمام ستيرلينغ إلى تشيلسي

2022-07-10 17:01
الإنجليزي رحيم ستيرلينغ يقترب من الانضمام إلى نادي تشيلسي قادماً من مانشستر سيتي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكَّدت تقارير صحفية أن إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي قد توصلت إلى اتفاق نهائي مع نظيرتها في مانشستر سيتي، بشأن صفقة انتقال الجناح الإنجليزي رحيم ستيرلينغ، إلى صفوف "البلوز" خلال فترة الانتقالات الصيفية 2022، وذلك بعد مفاوضات طويلة بين الطرفين.

وكشف الصحفي الإيطالي الموثوق، فابريتسيو رومانو، عبر حسابه الرسمي في "تويتر"، عن تفاصيل صفقة انتقال ستيرلينغ إلى تشيلسي، قائلاً: "رحيم ستيرلينغ إلى تشيلسي، وصلت الموافقة النهائية من مانشستر سيتي، الرسوم ستكون 45 مليون جنيه إسترليني إضافة إلى متغيرات بقيمة 10 ملايين".

وتابع: "الشروط الشخصية اتُّفِقَ عليها منذ أيام، لم تكن مشكلة على الإطلاق.. عقد حتى عام 2027 بالإضافة إلى خيار التمديد لموسم آخر".

رومانو يؤكد إتمام صفقة انتقال ستيرلينغ إلى مانشستر سيتي

رحيم ستيرلينغ.. أول انتدابات تشيلسي تحت قيادة مالكه الأمريكي تود بوهلي

وستمثل مغادرة ستيرلينغ، حال حدثت، صفقة البيع الثانية لفريق مانشستر سيتي في فترة الانتقالات الحالية، بعد أن تخلى عن اللاعب البرازيلي غابرييل جيسوس خلال الأيام الماضية لنادي أرسنال الإنجليزي، وفي المقابل ستكون هذه أول صفقة انتداب للبلوز تحت إشراف المُلّاك الجدد للنادي بقيادة الأمريكي تود بوهلي.

وكان ستيرلينغ قد انتقل إلى السيتي عام 2015، قادماً من ليفربول الإنجليزي مقابل 49 مليون جنيه إسترليني تقريباً، وخلال مسيرته مع النادي السماوي، أحرز ستيرلينغ 131 هدفاً وقدّم 94 تمريرة حاسمة في 337 مباراة خاضها بقميص المواطنين في مختلف المسابقات، وأسهم مهاجم إنجلترا في حصول السيتي على العديد من الألقاب، أبرزها التتويج ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ" 4 مرات.

شارك: