الكشف عن أرقام قمصان لاعبي تونس في نهائيات أمم إفريقيا 2021

2022-01-09 06:29
أرشيفية- أسامة الحدادي (الأول يسار) يرتدي القميص رقم 5 في مشاركة تونس المُرتقبة بنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2021 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2021، التي تستضيفها الكاميرون خلال الفترة بين 9 يناير/ كانون الثاني الجاري و6 فبراير/ شباط المقبل، عن أرقام قمصان لاعبي منتخب تونس في المسابقة.


وسيرتدي وهبي الخزري، نجم سانت إيتيان الفرنسي، رقم 10 في تشكيل المدرب منذر الكبير، وسيلعب حنبعل المجبري، موهوب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بالقميص رقم 14، وعمر الرقيق، مدافع أرسنال الإنجليزي، بالقميص رقم 4، وإلياس السخيري، متوسط ميدان كولن الألماني، بالقميص رقم 17.

أرقام قمصان لاعبي منتخب تونس في نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2021

وينافس المنتخب التونسي في نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2021 من خلال المجموعة الخامسة، والتي تضم إلى جانب "نسور قرطاج" منتخبات مالي وموريتانيا وغامبيا.


مشوار منتخب تونس في دور المجموعات لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2021


يستهل منتخب تونس مشاركته في نهائيات كأس أمم إفريقيا "الكاميرون 2021"، بملاقاة نظيره المالي يوم 12 يناير على ملعب "ليمبي" لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات، ومن المُقرر أن تنطلق مباراة تونس ومالي في تمام الساعة الثانية مساءً بالتوقيت المحلي لمدينة ليمبي الكاميرونية (الثانية مساءً بتوقيت تونس، الرابعة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة).

وسيواجه منتخب تونس في الجولة الثانية من منافسات الدور الأول (دور المجموعات) نظيره الموريتاني يوم 16 يناير على ملعب "ليمبي" بداية من الساعة الخامسة مساء بتوقيت تونس (السابعة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة)، على أن يختتم سلسلة مبارياته في الدور الأول بمواجهة منتخب غامبيا يوم 20 من ذات الشهر، على نفس الملعب "ليمبي"، انطلاقا من الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس (العاشرة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة).

شارك: