بنزيما يتوقع نهائيًا بين الجزائر والمغرب في كأس أفريقيا 2025

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-06 19:49
من زيارة كريم بنزيما إلى مركز تحضيرات المنتخب الجزائري (FAF.dz)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

توقّع كريم بنزيما نجم نادي الاتحاد السعودي أن يلتقي منتخبا الجزائر والمغرب في نهائي كأس أمم أفريقيا 2025 التي لم يحدد موعد إقامتها بعد من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".

وسيستضيف المغرب بطولة كأس أمم أفريقيا 2025، وانتشر، أمس الأربعاء، خبر بخصوص تأجيل المسابقة إلى عام 2026، ولكن الاتحاد الأفريقي ثم نفاه فيما بعد، وأكد بأنه سيتخذ قرارًا حيال موعد إقامة البطولة في وقت لاحق.

ويقوم بنزيما حاليا بزيارة إلى الجزائر زار فيها حتى الآن 3 محافظات هي الجزائر العاصمة وبجاية ووهران، ومن المنتظر أن يسجل حضوره، اليوم الخميس، بملعب "نيلسون مانديلا" لمتابعة مباراة منتخب "الخضر" وضيفه الغيني في تصفيات كأس العالم 2026.

بنزيما يتوقع نهائيًا بين الجزائر والمغرب في كأس أمم أفريقيا 2025

وتوقع بنزيما في مقابلة أجراها مع المؤثرة الجزائرية - الفرنسية سامية بن يونس أن يجمع نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا 2025 بين منتخبي الجزائر والمغرب في ديربي عربي ومغاربي خالص، وقال: "من سيكون في نهائي كأس أمم أفريقيا العام المقبل؟ بصراحة لا أعلم، هل ستلعب في المغرب؟".

بنزيما يتوقع هوية طرفي نهائي كأس أمم أفريقيا 2025

وأضاف نجم نادي الاتحاد: "من الصعب للغاية توقع طرفي النهائي في منافسة مثل هذه، من الصعب جدًا، ويكاد يكون من المستحيل، أقول الجزائر والمغرب".

وفي سياق آخر، قام بنزيما، أمس الأربعاء، بزيارة مركز تحضيرات المنتخب الجزائري في "سيدي موسى" جنوبي العاصمة، حيث التقى بلاعبي "الخضر" ومدربهم السويسري فلاديمير بيتكوفيتش، وأخذ صورًا تذكارية مع الجميع هناك، كما أنه حصل على قميص للمنتخب الجزائري يحمل اسمه كهدية له.

وأدلى الدولي الفرنسي السابق بتصريحات لموقع "الفاف" لدى زيارته إلى المنتخب الجزائري قال فيها: "إنها زيارتي الأولى لمعسكر منتخب الجزائر، لقد تم اقتراح زيارتي للاعبين، وأريد أن أشكر رئيس الاتحاد الذي قام بدعوتي".

وأضاف بشأن حضوره لمتابعة مباراة "محاربي الصحراء" وغينيا: "ستكون المرة الأولى التي سأزور فيها هذا الملعب الأسطوري (نيلسون مانديلا) الذي قيل لي عنه الكثير من الأشياء الجميلة، أتمنى أن تكون الأجواء حماسية، لأنه وكما قلت المباراة مهمة للغاية".

للإشارة فإن بنزيما عبّر عن إعجابه بجاهزية لاعبي منتخب "الخضر" لمواجهة غينيا، مشيرًا إلى أنه يتمنى أن يستمتعوا في المباراة ويحققوا الفوز.

شارك: