الكاميروني إيكامبي قريب من الانضمام إلى أبها السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-10 19:58
أرشيفية- الكاميروني كارل توكو إكامبي بقميص ليون الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية اليوم الخميس، أن الدولي الكاميروني كارل توكو إكامبي مهاجم ليون الفرنسي اقترب خطوةً كبيرةً من الانتقال إلى نادي أبها السعودي.

وأضافت الصحيفة أن إيكامبي الذي أعير الموسم الماضي إلى نادي رين الفرنسي خرج من حسابات لوران بلان، المدير الفني لفريق ليون، وبات غير مرغوب فيه بالفريق منذ عودته من الإعارة.

ومن المتوقع أن يعقد إيكامبي ذو الـ30 عامًا اجتماعًا حاسمًا خلال الأيام المقبلة مع مسؤولي نادي أبها، الذين يسعون للتعاقد معه مقابل 1.7 مليون يورو، حسبما كشفته الصحيفة الفرنسية.

ويريد ليون التخلص من الكاميروني للحصول على بعض المتنفس بسبب مشاكل النادي مع الاتحاد الفرنسي لكرة القدم حول اللعب المالي النظيف، حيث سيخفف رحيله من فاتورة الرواتب بالنادي كما سيسمح له بتسجيل مهاجم جديد قبل إغلاق نافذة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت "ليكيب" إلى أن نادي فنربخشة التركي قدّم عرضًا بنفس قيمة عرض أبها للحصول على خدمات إيكامبي، لكن اللاعب اختار الانتقال إلى المملكة العربية السعودية بدل تركيا.

يُذكَر أن المهاجم الكاميروني كلّف إدارة ليون 11.5 مليون يورو في صيف 2020 قادمًا من فياريال الإسباني، غير أن مشاكله مع جماهير النادي في الفترة الماضية تحتم عليه خسارة مبلغ مهم من قيمة استقدامه نظير التخلص من خدماته.

شارك: